Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مدرسة بعـيو الليبيه بجلاسكو

الامر لايحتاج الى تعليق اكتر من الصور والكشف المرفق لاحد الانتهازيين بمدرسته الليبيه بجلاسكو المدعو محمد بعيو اتناء تكريم الطلبة المتفوقين والمتميزيين أكاديميا خلال العام الدراسى 2007. المثل يقول غاب القط العب يافار. فبعد ان لعب لعبته الحقيره فى استبعاد الرجل الفاضل محمد الفليت ودفع باحد الافاضل ان يكون مديرا فى الواجهه ويكون هو المدير الفعلى اصبح الامر الناهى فى المدرسه.  انا من الدين حصلو على دورتين الى جلاسكو فى مجال عملى الاولى فى 2003 والاخرى فى 2006  والان وانا  اغادرهدا الوطن حمدت الله باننى اتيت فى دورات لا دراسه والا نقلت الى بلدى فى كفن من البغايض. بقى ان نقول انه المدرس الوحيد من بين اوخياته المدرسات زوجات الدبلوماسيين وبعض من زوجات الطلبه. وهو الوحيد الدى انجب جيل دكى جدا ورثوه عن والدهم الدى لم يتحصل على الدكتوراه لين كوى عند زازيه العورة.
اترككم مع الحقائق والصور وللحديث بقيه فى القريب العاجل.


الطلبة الذين تم تكريمهم هم :

الصف الثالث

الصف الثاني

الصف الأول

 صفاء جمال المزوغي
أميمة طارق الشركسي
حياة محمود الشيباني
عائشة علي شعرون

 

نادين محمد بعيو
وئام عبد الجليل غريبي
أحمد مصطفى المحمودي
عبد الرؤوف الصكاح

سيف الدين محمد بعيو  
ريهام رشيد الغالي
ماريا باكور
ثريا عادل أحمد

الصف السادس

الصف الخامس

الصف الرابع

زهير خالد القائد
 
عزالدين محمد
ابراهيم نزيه الجهاني
مرام محمد الفليت

هاجر رمضان شتوان
أحمد رمضان القصيعي
رفاء عبد العزيز أبوشعالة
عبد الباسط كريمة عبدالرحمن

 

محمد مصطفى المحمودى
عبد المالك رشيد الغالي
أحمد عمارة شنبارو
نور الهدى ادريس الدالى

الصف التاسع

الصف الثامن

الصف السابع

عبد العاطي القريدي

رجعة أحمد
بشرى الأوجلي

 

أية نزيه الجهانى
صلاح الدين محمد بعيو
سليمان محمد سليمان
نزار عبدالرحمن سويسي

 

نسيبة ادريس الدالي
علا عمارة شنبارو
هنية الشريف امحمد
هديل محمد بعيو
ايمان محمد المالكى

خالد امسيمير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home