Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حول ( الحملة الدولية لبيان الحقوق الأمازيغـية في ليبيا )

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بيان الي كافه القوى العربيه فى العالم العربى وأوروبا بخصوص ماجاء على لسان الشردمه القليلون *مجموعه العمل البرباريه* والتى تحرض فيها على الكراهيه بعد أن تقلد زعيمهم الكافر بالله والمنادى بقيام الدوله الفاطميه الخبيثه معمر أل القردافى.

بخصوص العرب الافداد.الشرفاء وذلك بعد أن قامت هذه الشردمه المارقه عن العرب فى بلدان شتى وهم مرتزقه كل أصحاب أفكار ضاله، قاموا بنشر أسماء وهميه زعم منهم أنهم أصحاب حق. ولاأدرى أي حق يتكلمون عنه. هل محاربه لغه خير البشر يسمى حق؟ أم تغيير الاسماء العربيه الى أسماء نصرانيه يعتبر حق؟ اليس هذا مخالف لمنهج الرسول الكريم يابرابره؟

لقد تكلمنا من قبل عن هده الكوكبه الضاله والتى تحمل مشروع تقسيم ليبيا الى ..برابره من أتباع بنى سبأ وممن ينكرون منكر ونكير ، والعيادى بالله.

قد قلنا ومازال نقول أن التصدى الى هده الفرقه الضاله * الاماسيخ البرابره* يعتبر من حب الوطن أى انه كل من فضح بربري فاشى قد أعان على أمن بلاده. ومن أعان كل بربري كان ممن أعان على محاربه الدين.ويعتبر ممن أعان الضال أحمد الخليلي وهو ممن أفتوى فيه علمائنا بأن هذا الراجل ضال مضل.

فياأيها العرب الاشراف يامن من عليكم الله سبحانه وتعالى بهدا الخير العظيم الا وهو تنزيل القران الكريم بااللغه العربيه. لاتتأخروا فى صد هذه الحمله الشرسه والتى على رأسها رجل ضال يدعى .* الامين محمد أبوسته * أحد عملاء النظام الفاسد فى ليبيا .

أياكم يامن تضنون أنكم بهده القائمه والتى نشرت على صدر الصفحه الاولى من موقع ليبيا وطننا . أنكم تقدرون عن مرواغه أشراف القوم * العرب* فوالله وبالله وتالله مادمتن أنتم على عقيده باطله أساسها الشرك ونبد السنه فورب الكعبه لن تقوم لكم شوكه أو رايه.

فاأنت مثل ماذكر فيكم صديقي * أبن خلكان* انكم تتيهون فى الارض وتتبعون مجرى الماء أين ماوجدتموه نصبتم خيامكم . ومادام أصولكم من بنى حمير بنى سبأ فكيف لشردمه أمثالكم تقام لهم شوكه فى ليبيا أرض المحبه والسلام.

ولكن أمثالكم ممن جعل القدافى ياتى الى الحكم خلسه.

لعنه الله على الاباضيه.

اللهم عليك بالبرابره الاباضيه.

ومن أبتغى العزه فى الاماسيخ خسر وأذل.

الله أكبر.

القادومه
صديق أبن خلكان


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home