Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى نادي الأهلي ومشجعيه وأسر ضحايا الأهمال

إنا لله وإنّا إليه راجعون


الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

تتقدم الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا بأحر التعازي والمواساة إلى أهالي ضحايا الحادث الأليم الذي وقع في منطقة "الكراريم" على الطريق الساحلي وتوفي على أثره اثنا عشر مواطنا من بنغازي وإجدابيا.
ونحن إذ نسلم بقضاء الله وقدره، فلقد كان الحادث قضاء وقدرا، لكنه كان من الحوادث الكثيرة التي تتكرر في بلادنا وتؤدي إلى فواجع وكوارث، وكان سببها الإهمال والتسيب والفساد الذي عرف عن أجهزة الحكم القائم في ليبيا وأدواته وعدم مبالاتها بسلامة وأمن المواطنين، وبسبب القرارات الاعتباطية التي لا تراعي راحة المواطنين.
إن الجبهة لتبتهل إلى المولى جلت قدرته أن يتغمهم بواسع رحمته وأن يرزق ذويهم جميل العزاء والصبر والسلوان وأن يعوضهم خيرا.

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا


التجمع الجمهوري من أجل الديموقراطية والعدالة الاجتماعية

"كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ"

يتقدم التجمع الجمهوري من أجل الديموقراطية والعدالة الاجتماعية بأحر التعازي إلى النادي الأهلي وجمهوره الواسع،في وفاة رهط من مشجعيه ومحبيه،الذين راحو ضحية حادث سير فاجع.وإذ نشاطر أهالي الضحايا ومشجعي النادي العريق أحزانهم،داعين البارئ الغفور الرحيم،أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته،فإننا،ونحن في غمرة هذه الأحزان،لا نغفل مأساة أمنا الكبرى،ليبيا المقهورة/المُعذَّبة على يد النظام الفاشي الذي تسلّط على أبنائها واستفرد بهم ولم تسلم مؤسسة وطنية اجتماعية وثقافية ورياضية من مؤسساتهم إلا ونشب فيها مخالب حقده وعاث فيها خرابا ..وكان نادي الأهلي العريق أكثر النوادي عرضة لأحقاد وأمراض هذا النظام الذي يديره القذافي وأدواته وأولاده الذين تسلطوا على كل شيء وهدموا الحجر والشجر والإنسان الليبي.وزرعوا مفاسدهم ورذائلهم على حساب مبادئنا وقيمنا.
لكن سياتي اليوم الذي تتحرر فيها ليبيا من أسرها،وتنزاح من وجودها حقبة القذافي ونظامه وعائلته وقبليته.فتعود لنادي الأهلي وغيره من النوادي الوطنية،استقلاليتها كمؤسسات رياضية اجتماعية ثقافية،تساهم في بناء ليبيا الحرة من الاستبداد،الراسخة في الديموقراطية،المزدهرة بالتنمية الإنسانية الشاملة.

عن التجمع الجمهوري من أجل الديموقراطية والعدالة الاجتماعية

فرج بوالعشة


تتقدم جبهة الانقاذ التبو فى ليبيا بالتعازي الي جميع ألاسر والأهالي فى مدينة بنغازى واجدابيا الذين فقدوا ابناءهم في حادثة السير . عظم الله أجركم فى وفاة هؤلاء الشباب . نسأل الله أن يرحمهم جميعا . وانا لله وانا الية راجعون .

جبهة الانقاذ التبو ليبيا


ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة تلة من مشجعى نادي الأهلى بنغازى فى حادث سير أليم واذ نشاطر أهاليهم وكافة محبى النادى الأهلى الأحزان فأننا لا نملك الا نقول لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم , سائلين البارئ عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة , ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء . إنا لله وإنا إليه راجعون .

عن محبى النادى الأهلى فى ألمانيا
مرعى الطيرة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home