Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حملة التـضامن

قد الزمت نفسي لسنوات طويلة عدم الدخول في معارك وصرا عات لا طائل منها، وعدم الالتفات نحو قصص تنسج .. وأكاذيب تروى .. وبطولات, ولكن للأسف السفهاء يجبرونك علي الكتابة ليس لرفعت شأنه ولكن لأظهرهم للعيان , و حقيقة للتاريخ, دخلت للغرف البلوتك بعد أنقطاع أكثر من سنة فوجدت النقاش ساخن بين الأستاذ عبدالقادر و كذاب مانشستر عزالدين الشريف , أنا عطيتهم فلوس و انا , و أنا , وأنا ووووكذب كبير بكل. فسالت الشباب أيش فيه شنو صار , رد علي بو زنيين و قالي أقرا المقال أمتع التضامن
http://www.libya-watanona.com/news/blsc/bl22077a.htm

و كذلك امس في الليل
http://www.libya-watanona.com/news/blsc/bl17087a.htm

, وعليه قلت في نفسي , معقوله هذا المريض يتطاول علي ناس معروفه , و أولاد بيتيه و و أولاد أصل ستين الف مرة ياعزالدين قنلك خط لجنة العمل الوطني البريطانية أو الأوربية , نصحوك أكثر من مرة, في البالتوك, في الهاتف, في شارع و لكن البين عليك ماتبيش تفهم . لجنة العمل الوطني على الساحة البريطانية ليست عميلة مثلك و مثل غير تأخذ اموال و تذاكر من حزب الأحترامrespect كما ذكرت في مقالك السابق و سؤال الذي يحتاج منك اجابة ( لماذا اعطوك حزب الأحترامrespect أموال و تذاكر , علي سواد عيون من) و ان كان جورج قالوي في ليبيا قبل خمس شهور في لقاء مع أحمد ابراهيم ( رئيس البرلمان الليبي) بحجة محاربة الأمبريالية. والله أعلم هل أخذ أموال كيف ما خذا من صدام حسين ثم دفعولك بهن التذاكر و العشاء.

ثانيا: (جدول العمل) في حقيقة الأمر ان لجنتكم أو حملتكم قامت مناوئة و ضد لجنة العمل الوطني علي الساحة البريطانية , وهذا واضح وضوح الشمس , بعدما تم طردك ياعزالدين من لجنة العمل الوطني علي الساحة الأوربية ثم طردك من لجنة العمل الوطني علي الساحة البريطانية ( و السؤال لماذا كل هؤلاء اللجان ترفض مشاركتك و دعوتك)

قامت حملتكم المشؤمة بدعوة الي أعتصام أمام سفارة النظام يوم 17 فبراير 2007 و كان تاريخ الأعلان كم هو مبين في الربط 12 يناير 2007 أي أن 35 يوم قبل الأعتصام و هذا لم يحدث في التاريخ أبدا ولكن السبب سبق الأحداث و قطع الطريق علي لجنة العمل الوطني علي الساحة البريطانية

أقتباس
http://www.libya-watanona.com/letters/v2007a/v12jan7c.htm

سيكون التجمع أمام البرلمان البريطاني 10 داونينج ستريت علي تمام الساعة 12.00 ظهرا يتم تقديم وثيقة الاعتراض الي البرلمان البريطاني عند الساعة 12.15 و يبدأ التحرك المتظاهرين علي تمام الساعة 12.30 متجهين الي حديقة الهايد بارك مقابل سفارة الطاغية القذافي حيث يبدأ إلقاء الخطب عند الساعة 2.00 بعد الظهر و ينتهي عند الساعة الثالثة .

و حتي من كلامك مانك عرف وين مكتب رئيس الوزراء من البرلمان البريطاني 10 داونينج ستريت مكتب رئيس الوزراء وليس البرلمان,و بعدين ويش دخل الحكومة البريطانية في قضية الليبية و لكن تفسيرنا الوحيد هو أنك عميل للمخابرات الليبية وهدفك هو تشوية سمعة المعارضيين الشرفاء , حتي يخرج علينا عاشور نصر الورفلي ويوسف شكير و يقولك فعلا انتم عملاء , كما اسلافنا في المقالات السابقة الموجودة في اسفل هذه الرسالة.

والنتيجة من هذا الأعتصام فشل لم يحدث شي. ولم يستجيب لك أحد .

في حين دعت الجنة الي مثل هذا الأعتصام يوم 17 فبراير 200 و كان الحضور يوم 19 فبراير 2007 كما هو موضح في الربط و شوف الناس الوطنيين الذين لبوا نداء الواجب لثقتها في الناس القائميين علي اللجنة
http://www.libya-watanona.com/news/n2007/feb/n20feb7a.htm

أقتباس
وكما قامت الحملة بدعوة إلى عشاء عمل مفتوحة موجهة إلى لجنة العمل الوطني على الساحة البريطانية والتي قوبلت بعدم الإكتراث, ولعل الظن من البعض أن الحملة تستجدي الدعم أو.....
وليس القصد وهومحاولة التنسيق وعدم التضارب وكذلك التفاهم المتبادل والتوقف عن الدسائس والتشاحن ونشر الحديث المغرض

يالي متحشمش علي وجهك يابرد الوجه , عندك وجه تعزم ناس الي عشاء بيش بعدين تطلع في البالوتك و تتبجح أنا درت عشاء و فريق عمل وووو , وانت في الأصل ضد هذه اللجنة يقليل الأصل, لجنة غير محتجه لك و لا لعشاء الفلوسه من حزب الأحترامrespect أي من أموال و دماء الشعب العراق و الحبل علي الجرار يليبيا.

أقتباس

قامت لجنة العمل الوطني على الساحة البريطانية بالدعوة الي إعتصام أمام سفارة النظام في نفس اليوم التي أعلنت الحملة ومنذ 9\6\2007م كما في الرابط السابق عن قيامها بنشاط في نفس ذلك اليوم وهو بالمشاركة في مهرجان الماركسية الذي يديره حزب العمال الإشتراكيين بلندن كما هو مبين .
تم نقاش الموضوع مع أعضاء الحملة والذين دعوا إلى تجاهل الموضوع وبتحمل الأعباء من إلغاء التذاكر التي تم حجزها والتي كانت مدفوعة تبرعا من أعضاء حزب الإحترام بمانشستر والتي كان عددها 14 تذكرة للنقل ذهابا وإيابا مع تذاكر دخول المهرجان

أيش علاقة مهرجان الماركسية بقضية الليبية مع العلم بأن أقرب أصدقاء القذافي هم الماركسيون و بعدين , عدي شارك غير اترك هذه اللجنة في حالها و علق و ارفع أي لفتة و طبل و رقص و خوذ رحتك غير متكذبش و تقول كأنك فاتح عكا ( بمناسبة عكا في فلسطين و لايوجد فيها أي وزارة تتظاهر عندها) و بعدين شفنا الصور أربع أشخاص ؟؟؟؟

أقتباس

وكما تم الإتفاق على مشاركة الحملة بمبلغ مالي بسيط ما يساهم في حجز ناقلة ركاب صغيرة ( مني باص) والذي ُأبلغ به الأخ عبد القادر دغيم وقد رد بالموافقة ولكن بشرط من اللجنة وهو..... (موش تقولوا نبوا اننسقوا وإلا حاجة ) وكان الرد وبكل عفوية {ما بقى معمر في الحكم لكل هذه المدة إلا لأنه ما فيش تنسيق} وليس لنا غرض لا من قريب ولا من بعيد لا في إدارة ولا غيره.

الحمد لله ياعبدالقادر ماخذيت حتي قرش , أكان ماهذا , حيه عليك , الي يوم الدين أنا الذي دفعت أجر الباصات و ووو. و لكن صحيت ياعبدالقادر منور , أثبت أن فعلا راجل وطني من الطراز الأول , ومصالحة الوطن مقدمة علي الجميع . ( قالك نسقوا) و علي رايه اذا خذيت هل المبلغ سوف يطيح القذافي ( بلبل بلبل ياشعيب).

أقتباس

تقدم الأخ عبدالله محمد أحد أعضاء الحملة وقدم المساهمة المالية للأخ:فتحي المهدوي رئيس اللجنة والذي قام برد المساهمة ورفض أخذها وقلنا ما فيش مشكلة وفجأة عندما قمنا بتجهيزلافتات الحملة وكانت بالعدد 3 لافتات هناك قامت القيامة من قبل الأخ فتحي المهدوي والأخ عبد القادر دغيم معارضين رافضين أن ترفع أي لافتات لا تحمل شعار لجنة العمل الوطني علي الساحة البريطانية وأن هذه سياسة اللجنة

يكون في معلومك أن فتحي المهدوي و عبدالقادر أدغيم ماينشروش بأموال , أضافة الي ذلك هؤلاء الشرفاء عندما خاضوا العمل الوطني في مصر و بريطانيا في بداية الثمانينات كنت أنت ياعزالدين تتجسس علي المصلين في جامع سيدي حسين و تتهم فيهم بالوهابية و تعزم في جماعة الأمن و توصل فيهم بسيارة و أديرلهم في الشاي و قهوة, وبعدين علي قولتك أنت عرق عليها صح.

أقتباس

من هنا يتبين للجميع أن طريقة إنشاء اللجنة وطريقة عملها من خلال أجندة خاصة وأغراض شخصية بدأت تتضح يوما بعد يوم , عموما بعد كل هذا شاركنا في المظاهرة ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أغراض شخصية هل هؤلاء الناس عندهم اغراض شخصية ( ناجي الفلاح – زكريا صهد – فتحي المهدوي- اسامة الحضيري- احمد المغربي-فرج ادغيم) والله عيب, هؤلاء من وقف معك الي غاية المحكمة و جابولك اللجوء السياسي , و اعطوك ورقة بأنك مطلوب ووقف معك الي اخري لحظة من مراسلات و فاكسات الي المحامي و الي المنظمات الحقوقية و لكن لم تبين لهم أنك أنسان نذل و قذر, تم طرد وعدم التعامل معك. بل انت من انشاء حملة التضامن و جمعية المهاجرين لغرض شخصي و حب الظهو و تشويش علي المعارضين.

اقتباس

حركة كفاية
بعد هذا الاجتماع وفي جلسة الإستراحة تم اللقاء مع الأخ :- كمال خالد ممثل حركة كفاية وبعض أعضاء الحملة وتمت مناقشة أساليب التعاون والتضامن في المستقبل وكما تبنت حملة التضامن البريطاني الليبي للحرية وحقوق الإنسان عمل {بنر} لافته باسم حركة كفاية تضامنا ودعما لحركة كفاية المصرية في بريطانيا والذي لاقى قبولا وتقديرا من الأخ كمال.

قالا ثور قالا أحلبه , شنجيب كوعه لي بوعه , ومشهكي و بس في جلسة الأستراحة تمت مناقشة اساليب التعاون و التضامن في المستقبل , عليك عصر سرعة ( هميني ياجرانة ) , في عشر دقائق , مناقشة و تعاون و تضامن قالك تغرب و أكذب. كان الأولا بك تتعاون مع الناس العايش معهم سنوات و لكن هيهات. أيش دخل كفاية في ليبيا,في لجنة عمل , في شييوعيين , في ماركسسيين في أشتراكيين , ألا حب الظهور و الدسيس. وبعدين أنت و ثلاث أشخاص وين يعرفو حقيقتك يطردوك و الا يسيبوك كيف ماصر مع جمعية المهاجرين , كذبت عليهم و درولك جمعية ثم طلعتهم سارقيين غير تحشمت تقولها , و أن كانت مفهومه من خلال هذا الربط
http://www.libya-watanona.com/letters/v2007a/v02jun7i.htm

و سؤال لماذا تركك هؤلاء الناس , لسبب بسيط لأنك أنسان نذل , وحتي طريقة تعيين الأعضاء الجدد , جيب من شارع و حط.

ثانيا موضوع جمعية بوشعالة علي قولتك

كم تمنيت راهو عطاك كفين , رد بالك راهو عنده دان أسود (حزام كارتية مدرب في أفغانستان) لو يلمسك ما يلقوا فيك ما يلمو , قبل مدة خرجت في البالتوك و النت تشكر و تمجد في الجمعية و القائميين عليه , شجعان و أبطال ووووو , و هذا الربط موجود
http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v11jun6t.htm

و بعدها تكلمت في البالتوك وقلت أن بوشعالة سعدك ووقف معك و تحصلك علي بيت و عطاك 500 باوند( جنيه استرليني) من الصندوق الخيري ثم 500 باوند( جنيه استرليني) من الجمعية ثم 500 باوند( جنيه استرليني) كفالة علي موضوع الأقامة من أحد أمناء جمعية بوشعالة لأخرجك من السجن بسسبب الأقامة و اصبحت تعدد في المساعدات و الوقفات, ثم فجاءة و بدون مقدمات ركبة في الرجل.

أقتباس

لقد جال في خاطري من هذا الإعلان بعض الإرتياب من نية من ورائه فاتصلت بالأخ الأستاذ حسن الأمين لما له من مكانة سياسية وإعلامية وكأخ أكبر في العمر والقدر والخبرة وشرحت له الموضوع والتوجس من هذا الإعلان وبكل قوة نفى أن يكون هذا الإعلان يحمل أي أمر يساء الظن فيه بل قال المقصود هم أعضاء الجالية الليبية يعني خاص بالليبيين كما يفهم منه وبكل رحابة صدر قبلت المشورة وبكل سرور إتصلت ببعض أعضاء الحملة الذين استطاعوا الحضور وذهبنا للمشاركة في الندوة وبفضل الله وصلنا الى مسجد دزبري مكان الندوة.

طالما جال في خاطرك , ليش ماقعمز في حوشك و أنت ساكت , أنت عارف غير مرغوب فيك و في حملتك , كذلك الدعوة من خلال البيان كانت للناس و ليست للتنظمات و الأحزاب و الحملات ليش يجت أنت و حملتك و أن كان ضمننا دعوة أعضاء الجالية يفهم منه أعضاء الجمعية كما في الدعوات السابقة التي دائما تحاول معودتها ( سرقته), ثم مع احترامي الشديد لحسن الأمين , أيش علاقة حسن الأمين بموضوع , حسن الأمين مش هو المنظم للندوة و لا المسؤل عليه و لا داعي لها , لماذا لم تصال بالناس المنظميين لهذه الندوة , سبب معروف , هو الطرد لأنك غير مرغوب فيك.

أقتباس

وكما لا أنكر أني قد ثارت ثائرتي وعلى صوتي وحاولوا تهدأة الموقف وأن هناك ضيوف وكأني أنا من قام بالإعتداء ولم أقم باحترام الحضور وكنت غلطان في علوة حسي, والله الذي لاإله إلا هو لو أني وجدت من يقف مع الحق ويمنع الظلم لَََمَا تكلمت, ولكن رأيت سكوتاً ودهشة مع مداهنة في الحق مما دعاني لعدم السكوت في موقف مثل هذا.

رايت سكوت و دهشة و مداهنة في الحق , الناس هذي لو كانت تحترمك و تحبك راهم تدخلوا , لكن ماتبش تفهم , و أتمن من الأخ بوشعالة سرد القصة لأن حتي الأن سمعنا من طرف واحد و هو أنت معروف بكثرت الكذب.

و لكن تبين لي و للقراء من خلال المواقع الليبية انك انت ياعزالدين أي عمل يقوم به بوشعالة تعدي أدير كيف بدون اي حشم أو أجعره ( يعني سرقه عين عينك) و شوف الروابط التالية

في لقاء مجلة الحقيقة مع بوشعالة ذكر فيها أهداف الجمعية عديت سرقت نفس الأهداف و درت جمعية مع ناس مايعرفوش حقيقك و يوم الذي عرفوك فيه كلهم سيبوك
http://www.libya-almostakbal.com/LibyanCommunityAss/lcaAlhaqiqaInterviewY2I9.htm

و هذه السرقة في هذا الربط
http://www.libya-watanona.com/letters/v2005b/v15dec5q.htm

يأخليف راهو الجماعة مش سرقت مقالات و كتابات وبس حتي جمعيات كان ما جاء من خبرك

وبعدين جمعية الألجئيين المعلن عنها لنشاطات ألاجتماعية من خلال الأهداف و لكن من خلال التنفيذ سياسية و كذلك الشعار سياسي , ياهو هل عمركم رايت جمعية اجتماعية شعاره علم الأستقلال , وشنو قعد للأحزاب و التنظمات الليبية

سميه حب ظهور , مريض , بصصاء , تشويش , سمعة , قل أداب ,
http://www.libya-watanona.com/news/n2006/may/n22may6u.htm

و يش علاقة فلسطين , وكم عدد الحضور 4 أطفال

أقتباس

بعد هذا كله ليعلم الجميع أن غرضي من كتابة هذه الرسالة الإخبارية هو الإصلاح والتطوير في اسلوب التعامل والمعارضة حتي داخل المعارضة الليبية وخاصة مع من نختلف معهم في الرأي فلا حجر ولا تقويض ولا إقصاء ولا تهميش خاصة في الحركة السياسية.

ولا إقصاء ولا تهميش خاصة في الحركة السياسية, اذا كان فيه تنسيق و تشاور و حوار من حقك تقول ولا إقصاء ولا تهميش و لكن مع لجنة العمل الوطني علي الساحة البريطانية أو جمعية الجالية لا يوجد معهم اي أتفاق حتي تقول اقصاء و تهميش هم رافضينك شكلا و مضمونا , الساحة مفتوحة وعدي ورينا شطرتك

ونزيد اكثر حتي منظمة الفا أو لجنة العل الوطني علي الساحة الأوربية أو اي منظمة ليبية أخري ترفض و بشدة التعامل معك في اي موضوع , و هذا حصانك و هذه السدرة علي قول المثل الليبي. ما فيش حد يحب أو يتعامل مع أنسان مريض مثلك ياعزالدين كل همه التشويش علي المعارضيين الشرفاء.

دعت حملة التضامن الي مؤتمر صحفي يوم 5 أغسطس في هذا الربط
http://www.libya-watanona.com/news/blsc/bl30077a.htm

هؤلاء الناس كانوا في ندوة لجمعية الجالية الليبية يوم 20 يوليو أيش الذي تغيير , أيش صار في خلال الأسبوعيين , عديت دعيت نفس الأشخاص و الأسماء , و بعدين وينهم الحضور 10 أشخاص من طلاب اللجوء ,

تحشم علي وجهك يابرد الوجه , هذا لعب أطفال مش عمل سياسي,

و بعدين أخري فضيحة دعوة لأعتصام يوم 1 سبتمبر , و بيها بك هزبك ألأستاذ الفاضل حسن الأمين , كذلك الأستاذ كمال كعوان و قللولك بحرف الواحد فكاك من المشاكل و التشويش علي الناس , تحشم 8 أشخاص في أعتصام أمام السفارة , وبعدين تجدا في الناس في البالتوك , كلمو لجنة العمل الوطني علي الساحة البريطانية ننسقوا, خزي عليك و علي وجهك , يامريض و مع هذا كل لن تنجح في التشويش علي المعارضين , ولن تنجح في المهمة التي أرسلك به نظام القذافي , كل ما تشوف ناس معارضيين القذافي تحاول التشويش عليهم , و الأيام بيناتنا

و لكن خلونا ننتظروا

أنا سئالتك من قبل ومرديتش علي , جوبني علي هذه الأسئلة, كيف تحصلت علي اللجوء, و ماهي قصتك, و من ساعدك في الحصول علي تأشيرة أنجليزية من طرابلس , و من رتبلك كل هذه ألأتصال مع حزب الأحترام

ملاحظة:

الي عاشور ناصر الورفلي , رد باك راهو تطلع بكره أنت و يوسف شاكير و تقولوا المعارضيين الليبيين خذوا أموال من حزب الأحترامrespect , راهو عميل كيفكم أنتم و المعارضيين و المعارضة الليبية أبرياء منكم و منه

والي للقاء أخري

قرسيوني
________________________________________________

مقالات سابقه

http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v11dec6j.htm

http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v20dec6d.htm

http://www.libya-watanona.com/letters/v2007a/v02jan7j.htm

رد من الأخ الشنقه
http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v22dec6k.htm

و هذا رد المعتوه علي
http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v24dec6h.htm


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home