Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

خرف يا عاشور الورفلى خرف

الفرق شاسع بينك وبين المعارضة يا عاشور الورفلى هناك رجال شرفاء في المعارضة ، إذا علمنا أن طول فترة النضال هي التي تكشف معادن الرجال وصدقهم ، أما أنت يا عاشور الورفلى فقد اخترت أن تنحاز إلى الذين عذبوا شعبك وأهدروا خيرات ليبيا على المومسات ، لو حكمت عقلك وضميرك هل أنت راضى عن تصرفات أبناء القذافى وعن الدور الذي يلعبه موس بو حلقة * المدعو سيف اتقى الله في نفسك وفى وطنك ولا تلحق العار بقبيلتك وأولادك ، إن ارتزاقك على هذه الشاكلة هي إهانة لك كانسان سيصل بك العمر إلى نهايته ماذا سيكون حصاد السنين التي قضيتها وأنت منحاز إلى الباطل ، عندئذ ستكون سنوات عمرك قد ولت ولا سبيل إلى إرجاعها وتعيش بقية عمرك إن كان لك عمر مهموما مذموما ، أما نحن بالرغم من شظف العيش في الداخل لم نقايض الوطن بسيارة فارهة أو منصب خادع و أرصدة في البنوك نحن أحفاد عمر المختار والبارونى والسويحلى الذي قتله أهل ..... ، هولاء الذين اختاروا المبيت على الطوى ولم يغريهم المال والجاه على الرغم من تجاوز بعضهم السبعون عاما .
العين والعه بالوطن وحكاياته
عليما جرا للعين مـــا نسياته
أنصحك أن تشم رائحة البترول الخام إنها رائحة كريهة كالنقود التي يدفعها لكم النظام الخائن في ليبيا .
إن هترسك و أحلام اليقضة في مقالك أن موس بوحلقة كان أكثر شفافية من منظمة العفو الدولية ، منظمة العفو الدولية يا عاشور لم تقل لنا اشربوا من البحر .
إذن هذه هي ديمقراطية الشلافطية القادمون من أعماق التاريخ ( يا راجل تحشم على وجهك بلا دووا زايده ) إننا نعتقد اعتقادا جازما بان معمر اليهودي وابناه زريعة إبليس يحققون مصالح الدول الاستعمارية في ليبيا وبعد أن تتحقق مصالحهم سوف يتخلصون منهم كما تخلصوا من صدام وأبناءه ، أنصحك بقراءة كتاب د. محمد عصفور كارثة الخليج الثانية لتعرف مدى عمالة صدام الذي يتباكى عليه صاحبكم .
أما من تصفهم بدكاكين المعارضة هم من دافعوا عنك عندما اختلقت أكذوبة اعتقالك وبعد ذلك أتضح انك مخبر بجهاز الأمن الداخلي سئ السمعة ، هل تعلم أن المشهد هذه الأيام باعتبار أن كل الشعب الليبي يكره معمر لم أجد مكانا لي على طول لفي كيلو متر لأشرب من البحر ، لماذا يشرب الليبيون من البحر؟ لتتطهر بطونهم من الحرام الذي جبرهم هذا اليهودي على أكله وبعد ذلك ليستجيب الله لدعواتهم قولوا مــعي أمين .

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،

أخوكم محمد يوسف القطرانى
________________________________________________

* كناية سيف الجديدة موس بوحلقة .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home