Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل قصـيرة


خازوق المال

فوزي العرفيه قارن العقيد بصدام حسين, طبعا ذلك من حقه, ولكن السؤال اذا كان نظام صدام مثل نظام العقيد, لماذا ذهب فوزي العرفيه الى العراق ايام حكم صدام؟ والاقامه في هوتيلات بغداد ذات الخمس نجوم على حساب خزينة الشعب العراقي. ما الذي جعل الليبرالي يهرول الىاحضان صدام؟ ما المشترك بين افكاره الليبراليه وافكار صدام حسين القوميه؟ ارجو ان لا يكون الطمع في خازوق المال هو الدافع وراء ترنحات فوزي العرفيه ..

سالم



مجدوب Will Be Deeply Missed

I know for a fact that he was a great, great man. He had the ability to make people believe he was right and go along with the things he wanted to do, and he was also very daring in his actions.... As a person, I liked him. I liked him a lot. He was a very easy person to like because he was a very, very pleasant man and a great conversationalist; he was also looked after everyone and was a peacekeeper. May God bless him.

Usama



القدافي سعـيد بموت المجدوب؟؟؟

يعتبر المجدوب هو رجل المهام الخاصة جدا للقدافي وهو يستخدمه في عملية التخلص من كل من يشك في ولائه او يخشى جانبه عملية قتل ضيف الغزال كانت من تدبيره وكذلك التخلص من ابراهيم بكار وهناك مهام كثيره قام بها في الداخل والخارج لصالح سيده وربما القذافي سعيد بموته فهو قد انتهت صلاحيته وموته يعني موت الكثير من الاسرار المهمه والخاصه جدا والتي ربما لايعلمها الا هو والقدافي فقط ؟ والتي يريد القدافي ان يطويها النسيان؟؟؟؟؟؟؟؟

بركاوي حر



تصحيح مفاهيم

الإصلاح مسألة أبداً ليست سهلة , إنها تتطلب وقت طويل وهي تحتاج إلى دراسة عميقة , لكننا نحن في ليبيا سواء من في الداخل ومن في الخارج نريد كل شيء بسرعة وكأن لدينا المصباح السحري , المسألة فعلاً ليست سهلة و وأقول إن من يقولون عنهم القطط السمان وهم سبب الفساد طبعاً ولا غبار على ذلك والعقيد القذافي نفسه يعلم ذلك جيداً وهو بحسب ما شاهدته هدد أعضاء المؤتمر العام وقال لهم إنني أنا من يمسك عنكم غضب الشعب , إذاً فهو يدرك أن هؤلاء أفسدوا فكرته الشعبية التي أصر عليها ويريد تطبيقها وهي فعلاً ربما سيتم تطبيقها في زمن ما , لأنني مقتنع بجوانب سياسية كثيرة منها وجزء من الاجتماعية وهي قابلة للتطبيق في حال وجود المناخ العلمي الحريص على الجميع .

جمعـة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home