Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل قصـيرة


إلى المريض ص. ش.

إلى المريض ص. ش. وحسدك لأهل الشرق نرجو منك أن تفصح عن أصلك من أي الص ش أنت فهناك من أصولهم من الشرق وهنالك من هم من الغرب ولا يعيب أحد نسبه أو جهته إنما العيب طمس الحقائق وسوء الأخلاق فأن غرباوي من مواليد برقة وحياتي وحبي لبرقة وأهلها ولم نجد مرض العنصرية إلا من الجهلءا من الطرفين وشعورك بالنقص لأنك ص ش هذا هو العوج فالص ش هم في الحقيقة ليبيين وفيهم الزين والشين كأي ليبى ولا يذهب هذه العنصرية النتن إلا بإقامة العدل بين الجميع فليست هي لغز صعب الفكاك ففهم يا مريض وعليك السلام وهذا إيميل كانك متحشم أترد علنا.

غـرباوي
grbaoe @yahoo.com



رد عـلى مقال بشأن الدكتور عـبدالله عـثمان

عن من تتحدث ياحشرة عن سيدك الدكتور عبدالله عثمان ....هم مستقبل ليبيا تحت قيادة الزعيم معمر القذافى . وطز فيك وفى امثالك.. سيبقى الدكتور عبدالله شوكه فى حلقك وكل الحاسدين..

م. أ.



أحسنت يا أستاذ سليم ولك منى اعتذار

مقالتك يا استاذ سليم نصر الرقعى " أنا ليبي ولكن" اثلجت صدرى بعد ان تأكدت انك لست من دعاة الإنفصال وتفكيك الوطن وبددت مخاوفى بدل الصاع بصاعين... فأحسنت يا إبن الأصل ,... وأقدم لك اعتذارى فى فهم مقالتك "هل ماتت برقة؟" والتى قفز عليها مرضى العقول من ابناء برقة ومن ابناء طرابلس... وغنى كل منهم على ليلاه وسواد لياليهم واطياح سعدهم.
عشت يا أخى وعاشت ليبيا

على البنغازينو
بنغازى عرجون الفل



Regarding The Article About Hejab

Regarding the article that written by some who I doubt he is a muslim, where he start talking about hejab as a something destroys our heritage, what he want from us to do, leave hejabe and we should ask our wivies, daughters and mothers to expose their bodies and walk naked in the streets, like what i believe he does, I think he should revise his islam becuase he is rejecting hejab which is being there since 1427 years.

M. G.



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home