Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عدت يا مكفوف الدال والذال وعمشاء الضاد الجبان
لتسئل إلى أين الدكتور عبدالله عثمان

قبل ان تسأل عن طريق الدكتور عبدالله عثمان أسأل شيطانك الامى السارق الذى يجمع لك الترهات والإشاعات إن يجمع لك أبجديات اللغة ليعيننا أن نتجنب التقيأ حين نقرأ كتاباتك الركيكة وأسال شيطانك كيف تكتب كلمة دكية ذكية وكلمة دهب ذهب وكلمة كدب كذب يامكفوف الذال وكلمة أستظافت أستضافت ياعمشاء الضاد. قبل أن تسأل عن طريق الدكتور أسال شيطانك هل للجن وصفة تزيل الحسك الذى يغطى قلبك ويوخز صدرك والصديد النازف يتوسد رئتيك المسلولتين.

قبل أن تسأل عن طريق الدكتور هل نظرت إلى المرآة لا لترى وجهك لإن المرآة تستحى أن تجعل صورة أخرى من قبح وجهك، ولكن لترى شهابات أعتقدتها شيبات على شعرك وماهى إلا نسيجا نسجته أرملة عنكبوت حين كنت تنتظرباركا فى وكرك شيطانك المخنث المفتن الصرصير ليحمل لك الضلال والنكير وتكون انت السفير. قبل أن تسأل عن طريق الدكتور هل سألت عن طريقك والذى أساسه التهكم على أعراض الناس ورمى المحصنات وطريقك تفوح بمخلفات الحصانات، وهل سألت عن الأخلاق ياشبيه نبتة للذباب خناق وإن نزغ الشيطان جعلك للخير عاق.

إن طريق الدكتور عبدالله عثمان هو الطريق إلى العلى وطريق الثورة فهو إبن الثورة وأبن فكر القائد معمر القذافى. طريق الدكتور هو طريق الفلاح والنجاح والايمان بمبادئ وأدبيات الفكر الجماهيري والإبداع ونذر الحياة للوطن والتفانى فى العمل والأخذ بيد الضعيف والدور الإيجابى الذى يساهم به هذا الشاب الثورى جعلنا نؤمن بأن الوطن لازال بخير وإن ثورتنا لا ولن يصلها نعيق المرضى والمعتوهين والزفير.

أما أنت ياعارف ويامن تعدنا بإنتظار الكثير، فأن منتظريك لن يكون من بينهم مريض ستصف له دواء ولاتائها ستكون له وضاء ولا محروم ستمد له العون والرخاء ولاطالبا تساعده للدراسة أو تنيره بعلمك وانت تجهل الضاد والظاء، ولاأرملة أويتيم أو عابر سبيل أو باحت عن عملا أو أملا أو حتى حيوانا يصيح بااااااء.

ولكن سينتظرك من لحافه خزئ وعار ومن فى جهنم سيكون كتلة نار ومن يغدر فى الظهر ويتوارى فى الاوكار ومن لايعرف رفيقا ولاجار. سينتظرك ضيق الأفق و الملعون وسينتظرك المخنثون وسينتظرك البالى والردئ والساقطون، حتما ستجدهم فى إنتظارك حين تخرج من القولون.

إبن الثورة الطالب الممنون


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home