Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي يهدد الليبيين ويرهبهم بمليشيات اللجان الثورية
ويشكك في اسلام معاوية في محاولة تقرب للشيعة

في اخر ترهات القذافي وشطحاته "الجنونية" يقول:
"في المقابل خصم "علي" من هو ؟ هو" معاوية ". فمن هو "معاوية "؟ .
هو "معاوية بن أبي سفيان ".. ومن أبو "سفيان "؟ .
" أبو سفيان "الذي كان أشد أعداء النبي وأشد أعداء الإسلام ولم يسلم إلا في فتح مكة، وإسلامه مشكوك فيه لأن "أبو سفيان" ُأجبر على دخول الإسلام لأن النبي دخل مكة فاتحا فلم يكن أمام " أبوسفيان" إلا أن يعلن إسلامه .. وقد أعلن إسلامه مكرها ، وهو من الطلقاء .
ومن هي أم "معاوية" ؟.
هي" هند بنت عُتبة " الذي هو من أشد الكفار في قريش على النبي وعلى الإسلام والذي قتل في موقعة بدر .
والله هو الذي أمر بقتل "عُتبة " أب "هند أم معاوية أبو سفيان " ،لأن الله هو الذي أمرهم بالذهاب إلى بدر " وتودون أن غير ذات الشوكة تكون لكم " .. المسلمون من المدينة المؤمنون مع محمد ، قالوا نبغي القافلة التي فيها الأموال وفيها التموين وفيها البضائع التي كانت آتية من الشام .
الله قال له ، لا .. إمش لبدر .
المسلمون المؤمنون قالوا للنبي إن بدر هذه هي التي فيها القوة المقاتلة وعلى رأسها "عُتبة" أب " هند" الكافر . قال الله " وتودون أن غير ذات الشوكة تكون لكم " .. أنتم تبغون هذا ، لكن الله يريد أن تمشوا لذات الشوكة لكي يُقتل أب "هند أم معاوية ".
عندما يكون "معاوية" أبوه هو" أبو سفيان" الذي هو من أشد أعداء الرسول والإسلام .. وأمه" هند "التي أكلت كبد "حمزة" .. ويكون "معاوية" ضد "علي إبن إبي طالب" ، هل هناك مسلم ينحاز إلى "معاوية" الذي أبوه "أبوسفيان" وأمه "هند" كما ذكرنا ، ويترك "علي" أو يقاتل "علي" ؟ .
لايمكن"
وفي تهديد وارهاب اللييبين بمرتزقة مليشيات اللجان الثورية يقول:
"هذه هي القوة التي يرى العالم الآن وحدات رمزية منها فقط . هذه القوة من الشباب المدرب قادرة على مداهمة أية مدينة يتواجد فيها الأعداء بيتا بيتا وغرفة غرفة ، وتستطيع أن تقبض على الأعداء فردا فردا .
هذه القوة هي قوة التحدي .. قوة الشباب المدرب ، التي إذا صدرت لها الأوامر الثورية بالإحاطة بأي هدف معادي سوف تحيط به كما يحيط السوار بالمعصم ، وإذا صدرت لها الأوامر بإكتساح أي موقع للأعداء سوف تكتسحه كما يكتسح الموس الشعر المبلول وكما تكتسح آلة الحلاقة الشعر الجاف .
الويل كل الويل .. والثبور كل الثبور لمن يقف في وجه هذه القوة الشابة الثورية المدربة .
الويل كل الويل .. والثبور كل الثبور لمن يخدع نفسه بأنه يستطيع أن يسرق سلطة هذه الجماهير المدربة على السلاح المعبأة في الكومونات والمؤتمرات الشعبية .
إن هذا الإستعراض لقوة التحدي اليوم .. لقوة " وأعدوا " في هذه التظاهرة .. تظاهرة " وأعدوا " ، هو تحد سافر وصريح ورسالة قوية للعدو في أي مكان في الداخل أو في الخارج بأن عليه أن يفكر ألف مرة في هذه القوة"

ياساتر يارب... الرجل عنده الضوء الاخضر من اسياده في واشنطن ولندن وسترك يارب

أخوكم جلود جيلو


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home