Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ماذا يريد هذا الزيف

لم اتفاجأ بما سمعته من تصريحات لزيف القذافى لقناة الجزيرة فى برنامج بلا حدود ودعوته لكل من لايعجبه والده ان يشرب من ماء البحر وانا لا استغرب هذا الكلام من بالوعة لا تخرج الا الاشياء النتنة القذرة فهل نترقب كلاما اخر غير الذى سمعنا ولكنى احب ان اقول لهذا الزيف ان شرب ماء البحر بالنسبة لنا كليبيين اهون الف مرة من شرب العلقم الذى اذقتموه انت وابوك والعصابات المجرمة حاشية نظامكم المهترى لهذا الشعب المسكين.
لقد سقطت عنك ورقة التوت وظهرت على حقيقتك امام هذا الشعب الطيب ووضحت لنا تقاطيع جسمك وخبايا افكارك الدنيئة الخسيسة يا سليل اليهود المجرمين . سنشرب من ماء البحر بلهف وشوق لانه كالعسل لمن يحلم بالحرية والانعتاق منك ومن امثالك ايها الحقراء واعلمك بان شربنا لماء البحر سوف لن يدوم طويلا حتى ياتى تسونامى كبير لم تشهده هذه الارض الطيبة ليقتلعكم وعندها سياتى دوركم لشرب ماء البحر حتى تغرقون وتختنقون وما ذلك على الله ببعيد.
تحدتث عن الدستور وتريد ان تفصل لنا دستور على مقاسك يتم به توريثك لعرش ابيك المنهار وتريد ان يكون حكمك بدستورك الذى ستضع انت مواده وتطوعها لرغباتك الشاذة واقول لك العب غيرها ان مايريده الشعب الليبى هو دستور يحق الحق ويكفل جميع الحريات لكل ابناء الوطن دون تمييز .. دستور يكفل للشعب كرامته وحقوقه المداس عليها من قبلكم .. انك تريد ان تكون لك شرعية وانت لا تملك الشرعية وتريد ان تغتصبها بدستورك المزيف الذى سوف تفصله على مقاسك دون مراعاة لرغبة الشعب الذى لا يرضى تنصيبك عليهم وحكمك لهم.
لقد سئمنا وجوهكم القذرة ولقد مللنا تصريحاتكم الجوفاء التى تضحكون بها على السدج مثلكم وتستخفون بعقولهم واعلمك ايها العبيط ان الشعب قد اكتشف الاعيبك الشيطانية مثل ما اكتشف كذب وزيف ابيك المجرم وبهتانه منذ فاتحكم الاسود وانه لا خير فيكم لهذا الشعب الطيب الذى اكرمكم واحسن اليكم ظنا منه انكم ابناءه .وسيبقى الحقد والكراهية يجرى فى ذمائكم ياسلالة اليهود المجرمين حتى يحق الحق ويزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا.
فمتى تكفوا عن الضحك على هذا الشعب ومتى تنتهون من الاستخفاف بعقولنا ومتى تختشوا على دمكم وتريحونا من تقيئاتكم العفنة .. حلوا عنا فلقد كرهناكم ولم نعد نطيقكم واعلموا ان البركان والتسونامى قادم ليقتلعكم من جذوركم فلقد بلغ السيل الزبى يااوباش.

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home