Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى الانتهازي راكب الموج العالي ( عاشور نصر الورفلي )

إلى متى كل هذا التطبيل ايها العاشور المأجور ؟!!؟؟!!؟

الواضح إنك لازلت لم تستحى على وجهك ولم تتقي الله في نفسك على نعتك .. للمعارضة الشريفة التي تنادي بالإصلاح وإصرارك لتطبيل نظامك بإلحاح , فبعد تمجيدك السابق الذي كان عنوانه ( هذا ... فمن انتم ايها الصعاليك ) والذي ولله الحمد والمنه ليس نحن فقط قمنا بالرد عليك اتاك وابلا من الردود التي لم تجد لها جواباً , وهذا كله اتى بفضل الله .

فجاء بعد ذلك الدور على مقال ( الـكـعـكـة ) الذي وضعت فيها هذا الوصف الا يدري عاشورنا هذا . بأن الشعب الليبي للاسف الشديد أصبح ( ليس كعكعة بل تنور مصهور تحت وفوق الأرض , وجوع وقهر الخ .... من شتى أنواع القمع ) التي فرضها إبن بومنيار طوال هذه السنين على كل ليبي حر , أما ما تناوله في مقالاته الأخيرة والتي بدأها من الوهلة الاولى تطبيلا وتقديساً للاصلع ولد معمر , فلا تلوموه إخواني القراء فهذا تروجياً اصبح لايفارق كتابات (مـرعوشنا خسر ؟؟!! وليس عاشور نصر ) .

فما نشره أخيراً بموقع د/إبراهيم اغنيوة وذكر فيه (سيف كان اكثر شفافية ) . ايها الاجوف إذ كان حقيقاً اكثر شفافياً كما تزعم لماذا نفى نفياً قاطعاً على أن موضوع القطط السمان لم يدلى به من قبل , بعدما أحرجته المذيعة ليلى الشيخلى في برنامج بلا حدود , الذي في تقديرنا اوقفته عن حده , حينما قالت له انت لم تجبني على سؤال كذا وارجوك لا تتهرب من الاسئلة ؟ بل أخرجته من عقله الذي يعرض فيه بدون وبــر (1) والعيادوا بالله . فيا ايها السفيــه انت تعلم وفي سنين خلت بأن حكاية القطط السمان صرح بها سيفك هذا عندما بدأ مشروعه " ليبيا بكرة بالبرقاوي وغدوة بالغرباوي" .

والشيء الأخر الذي قلت فيه بأن مهندسك سيف بل دكتورك " حضرت القراء لانه يتأهب لاخذ دكتوراه في العلوم الأكذوبية السياسية ؟؟؟!! فهذه درجة نجاح جاء ترتيبها بعد الزمالة والبروفسور والدكتوراة , تعطى لسلالة عائلة القذافي الحاكمة وزبانيتها المنحطين فقط ؟!" , فقلت إن ما صرح به يعتبر موقف وسيف يمثل مؤسسة حقوقية تهتم بحقوق الإنسان وتتعاطف مع كل سجين , يا للعار يا اخوتي على مطبلنا المأجور يتكلم عن حقوق الانسان ولا يدرى ما فعل القذافي بقبيلته ( ورفلة ) عندما حرمهم من دخول الاراضي المقدسة في فترة الثمانيات إن لم اخطأ على هذه الحقبه , وكيف يقول كل هذا ونسى أن ابى سيفه أمر بقمع 1200 سجين .

هذا فضلا عن قوله المؤسسة التي يرأسها هذا السيف بأنها حيادية وشفافية وما إلى ذلك , إن كانت صحيح تتماشى مع هذه الالقاب وسائرة بهذا المنوال , إذاً لماذا تم إيقاف اللجنة المكلفة في التحقيق على موضوع الشهيد بإذن الله ضيف الغزال الذي لم يفعل سوى أن قال كلمة الحـق بأعلى صوت وجعل من قلمه منبراً حراً يتحدث به كما يشاء ؟؟!! ليس كما يفعل أقلام النظام الذين هم مثلـك .

باختصار شديد نقول لك ايها الورفلي انت تعلم بأن كل ما يجري في ليبيا الحبيبة سببه الأول والأخر القذافي وزمرته لعنة الله عليهم جميعاً , فدع عنك كل هذا الترقيع (2) الذي تحاول فيه أن تبنى به مجداً اخر لقائدك ولسيفك الأصلع , وربما غداً للساعدي و لخميس الخ ... منهم ؟! , وحاول أن تفيق من الحلم الذي لازلت مصراً عليه .

وما وما وما وما وما وما وما , نرجوه منك أن تترك هذه الحماقات التي تأتينا بها يوماً تلوا الأخر , فبالتأكيد انت ومن معك اصبحتم (عاله) (3) على انفسكم البريئة من افعالكم , فهذه (العاله) والعياذ بالله مهنتها الجلوس على كراسي وضعها لهم قائد انقلاب 1969 ومجموعته التي سميت ( ببلاك بوتس Black Boots ) .

وبخصوص ما ختمت به حديث الشفافية لسيفك الأصلع يا عاشور حين قال البحر امامكم فأشربوا منه كما شئتم , حقيقاً أن الشعب الليبي قد شرب من هذا البحر طوال قرابة ثمانية وثلاثون عام من الفاتح العقيم الذي استفحل بشعبنا الليبي المغوار الكريم .

والسلام على من اتبع الهدى ,,,,

اخوكم / أبـا دعلـش
________________________________________________

1. وبـر تعني : الشعـر .
2. الترقيع بمعنى : التشييد والتستر على الشيئ .
3. عاله معناها : لفظ لشخص اكمل حياته جالساً يأكل ويشرب وليس منه فائدة .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home