Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حفظك الله يا معـمر القذافي : المرتعـشون لا يصنعـون التاريخ!!

لعـبة مخابراتية قذرة واللعـب بالنار والوقوع في المحضور وكشف المستور !!

حفظك الله يا والدي فأنت الأب وانت الحبيب الذي دخل القلوب بدون منازع ، يامعمر الخير لن استغرب ويستغرب غيري من الرافضين لمبدأ النجومية الزائفة ومبدأ النفاق ومبدأ التحضر تحت شعارات برّاقة ، لن نستغرب من ان تتوارد علينا اخبار كتلك التي مست شخصك الكريم ونقلتك الى رحمة الله ،، نحن نؤمن بأن الموت حق ، ولكننا نؤمن ايضا بأن الكذب حرام ، ومن يعمل على نشر الفتن والافتراءات والطعن في لحم اخيه المسلم فهو ليس بمسلم بل خارجا عن الملة وفاجراً كذاب ..
فيا ايها السادة والسيدات، ذكورا واناث، رجلا ونساء ، صغارا وكبار ، عرب وغير عرب مسلمين او نصارى او اي ملة اخرى ، مهندسين واطباء وباحثين ، طيارين وطلاب وبحّارين فنيين ومهنيين ورجال اعمال، اعلموا جيدا ان المرتعشون لا يصعنون التاريخ وان عظمة الرجال تتجسد في عظمة مواقفهم ، فالوالد معمر القذافي رجل في زمن قل فيه الرجال ، زعيم في وقت كثر فيه تقبيل الايادي للملوك والرؤساء ، متواضعا يعشق الخيمة ويفضلها على القصور وزخارف الدنيا ، طيبا عطوفا ولن يلمس احدا عطفه الا عن قرب ، بدوي اصيل لا يُظلم عنده احد.
في كل زمان وفي كل مكان يقع الظلم وتقع بعض الاخطاء فليس هناك ممن هو معصوم من الخطأ ، ولكن الخطأ الاصرار على استمراريته وهذا محذوف من قاموس فكر المفكر معمر القذافي الذي ما لبث ان انزل اشد العقوبات ضد كل من تسول له نفسه المساس بكرامة الناس او التعدي على حقوقهم ومصالحهم .
ما يفسر استمرارية الثورة لأكثر من 37 عاما هو النهج السليم الذي اتبعه الوالد معمر القذافي الذي جعل من ليبيا بلد يشهد استقرار سياسي نحمد الله اننا نعيشه في وقت نشاهد فيه دولا تشهد اضرابات وارهاب يدق مضاجعها ، نهجاً اتبعه القذافي ليحدث نقلة نوعية توافقية بين قبائل ليبيا ، نهجاً غُلّب فيه صفة التسامح والتقارب بين ابناء الشعب وكبح الفاسدين والانتهازيين والممثلين والحذّاق الذين نشاهدهم كل يوم في صورة ، نهجاً جعل من ليبيا منارة داس فيها ابناء الشعب على كلمات عنصرية وطبقية كوزير وحرس وجاه .
فهنئيا لنا بمعمر القذافي وليسقط الساقطون التافهون اذناب المخابرات القذرة والتجسس لدول اسست على شفى جرف سينهار بها باذن الله في نار جهنم ، دول ضعيفة لا تملك من مقومات الاستقرار الا بالتسلط وإقرار الطاعة العمياء وديمومة عبادتها كالاصنام ، دول تأكل الغلة وتسب الملة ، دول اعمى الحقد والحسد عيونها ، دول لاتجاهر بل تسعى بمكرها بأنجس حيل المكر كالاشاعات وزرع الفتن والترويج بطرق المد والجزر ، دول لا تملك مقومات للحياة الا باللواط وتهريب الشواد من اوربا ، دول لا تملك الا من الامبرطوريات الاعلامية بوقاً لها بعد ان نفثت سمومها يميناً وشمالا فلم تحصد الا الشوك والسم العزاف.
لاتعتقدوا بأننا اغبياء!! ولكننا نتبع سياسة النفس الطويل ونغلّب طابع التسامح على الصغير لاننا نعطف عليه لعله يتعلم ويتعظ ويندم على تصرفاته الصبيانية ، ولكن لا يمكننا ان نتجاهله او نغيب عنه طويلاً لاننا لا نريد ان يكبر الطبع الفاسد معه بل نعطيه دروسا وان لم نفلح فاننا نضطر الى ارشاده بالعصا ، كما اننا نتقن جيدا العزف على الاوتار الحساسة ومن اين تُؤكل الكتف فلا تعتقدوا اننا سذج او نجهل اسلوب مخابراتي ساقط عفى عليه الزمن وجعله يتدحرج الى مزابل التاريخ ، لا نريد ان ننفخ في قربة مثقوبة ،ولكن من يتجرأ على المساس برمز الشعب الليبي المتمثل في شخص الوالد معمر القذافي سيحصد الشوك وننفث السموم في وجهه ونزلزل الارض تحت اقدامه ونكشف المستور وما اكثره !!!!!!!!!! فالويل كل الويل والثبور كل الثبور لمن يحاول المساس بشخص العقيد معمر القذافي .
وما دمنا في سلسلة كشف المستور فإلى من يطبقون مبدأ ( خالف تُعرف ) او من شهرتهم لا تتراوح قاب قوسين او أدنى ويريدون اشهار انفسهم على حساب الشرفاء اقول لهم ان كنتم تريدون الترويج لاشاعات من خلال اسم معمر القذافي حتى يعلم بكم العالم ستكتوون بنار تهشم ابواقكم الاعلامية ان اعدتم اللعب بالنار فأسم معمر القذافي لا يُحمل على أكتاف المهزومين والمقبورين اصحاب الذلة والعار !!
سر والدي معمر القذافي بنا الى الامام ، وان الطريق الذي رسمته الى شعبك سندافع عنه ضد من يحاولون سرقته او ترويجه وفقا لمصالحهم وبخاصة الكذابين والممثلين من الداخل الذين اساؤا للسلطة الشعبية وسخّروها خدمة لمصالحهم الشخصية وجعلوا من اسمك شماعة يعلقون عليها اعمالهم الفاسدة والخبيثة والانتهازية والعنصرية .
ومن هنا وجميعا مطالبين بضرورة رفع قضية تشهير ضد الذين اساؤا الى رمز الدولة الليبية، وحتى وان تسامح العقيد معمر القذافي فنحن مصرون على رفعها، فالحق العام مكفول بحكم القانون ونحن نمثل الحق العام .
اما المتربصون هذه الايام : الخائفون والمرتعشون من نشر غسيل اعمالهم القذرة نقول لهم قريبا سنرفع أصواتنا، فلم يعد هناك نبي حتى نغض أصواتنا عنده، وسنجهر بها أقوى ما يكون الجهر !!

## معمر القذافي في سطور :
• ولد في بادية سرت عام 1942 إفرانجي ، وهو أبن محمد عبد السلام أحميد أبو منيار القذافي وأمه عائشة بن نيران ،وهو الأبن الوحيد بعد ثلاث شقيقات يكبرنه ، تعلم القراءة والكتابة في سن صباه وحفظ القرآن الكريم .
• متـزوج ولـه ثمانيـة أبنـاء .
• أكمل مرحلة التعليم الابتدائي في ثلاث سنوات ، حيث نال الشهادة الابتدائية سنة 1956 إفرانجي من مدرسة سبها الابتدائية ، كما أنهى مرحلة الدراسة الإعدادية بسبها.
• التحق بمدرسة سبها الثانوية لمتابعة تعليمه الثانوي لمدة عام ، حيث بدا الاجتماعات لوضع منهج تنظيمي لجمع عناصر الثورة وأدواتها وكون أول لجنة ثورية من طلبة المدارس الثانوية في مدينة سبها وكونت كل خلية خلايا اخرى حسب اماكن تواجدها.
• تم فصله بقرار ملكي من مواصلة دراسته لقيامه بقيادة مظاهرات وحدوية ضد الانفصال بين مصر وسوريا في الخامس من التمور( أكتوبر) سنة 1961ف وضد اغتيال المناضل الافريقي باتريس لومومبا.
• أنتقل إلى مدينة مصراته ومنها تحصل على شهادة إتمام دراسة المرحلة الثانوية سنة 1963ف ، ووجه بعض المجموعات من عناصر التنظيم وبعض افراد الخلية الاولى لدخول الكلية العسكرية .
• في عام 1963ف التحق بالكلية الحربية في بنغازي ، وخلال سنة 1964ف أعاد تنظيم الحركة وكون اللجنة المركزية لحركة الضباط الوحدويين الأحرار من العسكريين ، كما اعاد تكوين الخلية المدنية الشعبية لتعمل بشكل مستقل من الناحية التنظمية عن حركة الضباط الوحدويين الأحرار ، وتخرج من الكلية سنة 1965ف ضابطاً برتبة ملازم ، ثم انتسب إلى الجامعة لدراسة التاريخ ، وتحصل على الشهادة الجامعية في قسم التاريخ .
• في شهر الطير (أبريل) 1966ف أوفد في دورة تدربية إلى لندن في مجال سلاح الإشارة .
• فـي بـداية سنة 1969ف كتب منشور بخط يده ، ونسخ منه نسخ ووزعه على جمـيع تـشكيلات الضباط الوحدويين الأحرار يحدد الخطوات الاخيرة للقيام بالثورة .
• فجر الثورة في شهر الفاتح (سبتمبر) عام 1969ف وأعلن قيام الجمهورية العربية الليبية وألغى النظام الملكي وهو برتبة ملازم أول .
• ألغى اتفاقيات القواعد العسكرية الأمريكية والإنجليزية وطرد المستوطنين الإيطالين الفاشيست في العام الأول للثورة .
• في 15 من شهر الطير (أبريل) عام 1973ف فجر الثورة الشعبية وأعلن النقاط الخمس في خطاب تاريخي في مدينة زواره .
• قدم للعالم النظرية العالمية الثالثة ، في الكتاب الأخضر بفصوله الثلاث :
1- الفصل الأول حل مشكلة الديمقراطية بإقامة سلطة الشعب عن طريق المؤتمرات الشعبية واللجان الشعبية .
2- الفصـل الـثاني حـل الـمشكلة الاقـتصادية ، بـأيلولة الثورة إلى الشعب ، وتحويل الأجراء إلى شركاء وبتحرير الإنسان من نير الحاجة .
3- الفصل الثالث وهو الركن الاجتماعي الذي يحدد العلاقات والروابط الاجتماعية في الأسرة والقبيلة والأمة ، ويؤكد دور المرأة ، وحقوق الأقليات ، وما يجب أن يكون عليه التعليم والرياضة والفنون .
• أعلن في الثاني من شهر الربيع (مارس) 1977 ف عن قيام سلطة الشعب حيث اصبح الاسم الرسمي لليبيا هو الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية حيث تم فصل السلطة عن الثورة ، وانتقل إلى التحريض على قيام سلطة الشعب ، وتمكين الجماهير من امتلاك السلطة والثورة والسلاح .

• ألف عدة كتب فكرية واستراتيجية وله العديد من الاعمال الادبية منها :
1- اراء جديدة في السوق والتعبئة .
2- اربعة الاف يوم من العمل السري .
3- القرية.. القرية ، الأرض.. الأرض ، وانتحار رائد الفضاء .
4- تحيا دولة الحقراء .
5- الكتاب الابيض ( اسراطين ) لحل مشكلة الشرق الاوسط .

• شارك في العديد من الندوات واللقاءات الفكرية ومنح العديد من شهادات الدكتوراه الفخرية في مختلف العلوم والمجالات .

بكل فخر :
المهندس / عـصام العـول / مدير تحرير موقع مُحبي القذافي .
www.gaddafi-lovers.org


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home