Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعـزية لآل القدافي

( بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرته ويغمرها الفرح والسرورتلقينا خبر إصابة كلبكم المكلوب معمر بومنيار القدافي بجلطة في دماغه العفن المليان بالكفر والمكر والغدر والحقد على شعب ليبيا الأصيل ولايسعنا في هذه المناسبة االسارة لا أن نتقدم الى شعبنا الليبي والأمة الاسلامية بأحر التهاني ، وندعوا الله سبحانه وتعالى أن يسلكه في سقر وأن ينتقم منه اشد الانتقام لكل من اذاه من عباده الصالحين وان يجعل يوم وفاته يوم نصر لليبيا والليبيين ويوم فرج وبداية حقيقية لولادة ليبيا الجديدة : ليبيا الخير والبركة والوئام .
ذهب القدافي الى الجحيم غير مأسوف عليه وكما يقال عندنا في الأمثال : كلب وطاحت عليه حيطة , الله لا يرده , كلب وكلها ويستاهلها !
هذا وتقبلوا احر تهانينا ونتقدم اليكم بهذه النصيحة الاخوية : [ شناطيكم وعلى المطار على طووول قبل ان يلحق فيكم الشعب الليبي فقد دقت ساعة الحريه ولاح يوم الانفجار ] .... ) .

ملاحظه :
هذه الجلطة سواء أودت بحياة هذا المجرم سفاك دماء الليبيين كما نحب ونشتهي ونرجو ونحلم أم لم تفعل فالأمر كله بيد الله تعالى الا أن اصابة القدافي بالجلطة للمرة الثانية في الدماغ يدل على أن اموره الصحية ليست على مايرام ولكن لابد للجلطة في الغالب من سبب نفسي يمثل الصدمة النفسية والعصبية التي تؤدي الى النرفزة وارتفاع ضغط الدم وتوتر الاعصاب مما ينتهي بمثل هذه الجلطات فماهو السبب في حصول جلطة للقدافي هذه المرة ؟ , أنا على يقين من أن السبب المؤثر هده المره هو [ الهدف] االسعودي الكبير والمفاجي الدي تحدث عنه اخونا الرقعي في مقالته الاخيره التي بعنوان : السعوديون يلعبون في حديقة القذافي الخلفية !؟

وهده الجلطة بالطبع من المعروف انها ليست الاولى التي يصاب بها المجرم سفاح الليبيين معمر بومنيار القدافي بجلطة في دماغه الفاسد المليان بالشر والمكر والحقد على ليبيا فقد أصيب منذ سنتين تقريبا بجلطة في هذا الدماغ الفاسد المعفن , واليوم - ولله الحمد - اصيب بجلطة أخرى وقد اتصل برئيس ايطاليا [!!!؟؟] يطمنه على صحته وليس بوسعنا الا ان نقول الا ان شاء الله الثالثة ثابتة يارب العالمين وواجعلها قريبة جدا وخلال هذا العام ويومئذ تفرح الغالبية العظمى من الليبيين ويفرح المؤمنون بنصر الله وفرج الله اما عملاء القدافي واعوانه فيا ويلهم ويا سواد ليلهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home