Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

خسئت يا خوجا

سلمت يداك يا منافق يا خوجة كما سلمت روح الحمار بومنيار هذه المرة، و لعلها مؤامرة جس نبض ليعرف الحمار مكانه في صف الحمير أو في قلوب القوادين مثلك قلي أيها الخوجة المخابراتي الجاسوس الحقير المندس ألم تكن معارضا شرسا تقاتل في صفوف الانقاذ وكلكم وكلهم جواسيس ؟ اذا فيمن كنت تعارض وتقاتل؟ ولكن الحقيقة كما توقعناها أمس ورأيناها اليوم أنك كنت تتجسس ليس على الانقاذ شركاؤك في المهمة هذه المهمة القذرة ولكن على جموع الليبيين في الداخل والخارج الذين تخدعونهم باسم المعارضة لتعرفوا أسرارهم وتستلموا أموالهم تبرعات للمعارضة لتبلغوا عليهم بعد ذلك على أنهم يمولون المعارضة حتى دخلوا السجن من أوسع أبوابه عندما عادوا الى الوطن معتقدين أنهم أبرياء .
لكن يا خوجة يا قواد أنت لست ليبيا قطعا بل أنت من بقايا حثالات الترك ويكفيك أن زعيمهم الطاهر القره مانلي كان كلبا للطليان حيث كانوا يسمونه الامير (Principe) ثم كلبا للانجليز وكلبا للملك وكلبا للقدافي عندما كان سفيرا للقدافي لدى المافيا يدير شبكة لقتل الليبيين في أوربا مع الحقير قواد القحاب مصطفى القريقني صاحب كابريه المقهى السياحي أمام الغزالة أيام زمان ومع الكلب الزعيم (العميد) أحمد جهيم الورفلي مدير عام القوة المتحركة في طرابلس والذي جاءته الأوامر من السفارة الأمريكية بتسليم مفاتيح ومعدات القوة المتحركة العتيدة الى الفرخ عبدالسلام اجلود ايذانا بقيام الثورة واحتلال مدينة طرابلس.
ثم رحلوا جميعا الى الجحيم أما أنت يا قواد يا خوجة وسيدك الحمار بومنيار فسنجرّكم في الشوارع بحبال رثة من رقابكم في شوارع ليبيا كلها لأنك كلب من بقايا الاستعمار التركي البغيض وهو كلب من بقايا يهود.
فض فاك و صم سمعك و عمي بصرك و غلت يداك و قيدت رجلاك و ورغم انفك و فال الله و رحمته ولا فالك.
و الله أسأل أن يعيد ايام معمر عليك و حدك بقية عمرك و عهده الرذيلين قصّرهما الله.

محمد الشيباني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home