Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الراصد

أكتب بأسمك الحقيقي يا نمام حتى يمكننا الفصل ما بين الإسلاميين والمخبرين
أما إذا كان الحاج موسي الإسلامي هو موسي المخبر الجماهيري فذلك أمر آخر .
على كل حال القاسم المشترك المعروف اليوم بين الإسلاميين والمخبرين هو السب والكذب والتشنيع،مع أختلاف السيد...فجماعة تقول أن سيدهم الله وجماعة أخرى تقول ان سيدهم القذافي،ونحن نقول أن هدفكم وغايتمكم المشتركه هي خراب ليبيا لأنكم جميعا خارج الزمان والمكان وأعداء للمواطنين والإنسان،والجهل هو الشيطان الرجيم الحقيقي.
فمن يحمل سكين ليقتل إنسان خلقه الله بحجة أن الله امره بقتله ؟! من يكون ؟ ما لم يكن هو شيطان الجهل والجاهلية الذي يدفع بالبعض إلى عبادة الحجر وبالآخرين إلى عبادة البشر .
لقد أصبحتم تشكلون خطر مثل القذافي على الحرية والوطن وحقوق الإنسان رغم دعواكم أن لا إله إلا الله والصلاة على رسول الله،لأن تصرفاتكم وتهديداتكم الجاهلية هي تصرفات صبيانية .
فما تركتم حتى الرجل الذي يكتب في الدين ولكنه لا يخضع لأسلوبكم في الكذب المبين على العباد يا نمامين .
لقد أحتكرتم حق التفكير باسم الفتوى والتكفير على مدى 1400 سنة ،والفتوى مجرد رأي قابل لأن يكون صحيح أو خطأ عودوا إلى كهوفكم او ردوا على الرأي بالرأي،فلسنا جالسين في ماخور أو مشرب حتى نطالع ألفاظكم الدونية المتخلفة أم أنتم سكارى أمام الفشل الذي يواجهكم في أستحقاقات بناء دولة القانون والمجتمع المدني،فلم يعد يعرف العالم الدولة الدينية ولا القومية ولا الثورية ولا الإنقلابية....أنها دولة المواطنين سواء قلت آمين أو لم تقل (مفهوم)؟ .

فوزي عـبدالحميد / المحامي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home