Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الضلالى سليمان شجاع

بدأ سليمان الذى يزعم أنه شجاعا بداية مريبة فى كتاباته فى هذه الصفحة. فقد زعم أنه ليس شيعيا، وحاول بعد ذلك أن يدس سمومه فى قليل الدسم الذى ينشره بين الحين والآخر وأخيرا أماط اللثام عن وجه القبيح، فأعلن بصراحة رغبته فى رؤيتنا مشركين مثله. أقرأ ما نشره هذا المنحرف المريب فى هذا الهذيان فى آخره :

http://www.libya-watanona.com/adab/salshuja/ss09097a.htm

يعتقد هذا الجاهل الجهول المجهال أن إرسال رسم لرجل وسيم سيجعل القارىء يقبل الشرك الصراح المصاحب له!. حاول المعتوه شجاع أن ينال من مكانة الأستاذ على الصلابى، حفظه الله، ولكنه أزرى بنفسه أيما زراية،وأصبح كالذى عناه الشاعر حين قال:

كناطح صخرة يوما ليوهنها . . . فلم يضرها وأوهى قرنه الوعل

كشف المزيد من قبحه وإنحرافه حين أخبرنا بأن عقل محرر العقود(الثور) عقلا منيرا!، هذا(الثور) الذى أصبح وصمة عار فى جبين هذه الصفحة صاحب عقلا منيرا عند شجاع المعتوه مثله. وقد قيل قديما: الطيور على أشكالها تقع، ووافق شنا طبقة ، لكن فى الانحراف والسخافة وليس فى حصافة الرأى والفطنة كما فى حالة شن وطبقة. الحمد لله أصحاب الانحرافات وذوو الشذوذ عبر العصور يكشفون حالهم بأنفسهم، لايحتاجوا لجهاز أستخبارات لكشف أسرار حياتهم و فضائحهم .

الذى تفضح سرقاته ولا يستحى كما فى حالة السارق سليمان شجاع ،أنظر إلى هذا المقال:

http://www.libya-watanona.com/letters/v2007a/v01aug7g.htm

يحاول تسريب الشرك لابناء الوطن، وبحاول إظهار نفسه وكأنه آية من آيات(قم) أنصاف المجانين، يراسله المؤمنون حين يريدون الرد على عدو من أعدائهم، فيقوم المريض سليمان شجاع للرد بالرغم من أسقامه وأمراضه-لست أتهكم هاهنا، ولكن هذا ما ورد فى بعض هذيانات شجاع- إستجابة لطلب المؤمنين الوهمين الذين يعيشون فى خياله السقيم هو وحده كما تعيش الكلية المقاصدية فى عقل الدكتور صاحب شيخ الأزهر وحده.

غضب شجاع من الأ ستاذ على الصلابى له ما يبرره. فكراهية الصحابة الكرام، رضى الله عنهم وجمعنا بهم فى جنات النعيم، المناصلة فى قلب شجاع السقيم، تجعله يتميز غيظا ممن يدافعون عنهم ويذكرون محاسنهم ، ويشنعون عليهم تنفيدا لظلب أستاذهم الكبير(المجلسى) الذى ذكر فى بحار أنواره ، او قل أن شئت(بحار الظلمات): شنعوا على أعدائكم، أفضحوهم ....

أخيرا أحمد الله على وجود مثل شجاع حتى يعرف المخدوعون بفكر(قم) حقيقته بقلم احد كهنته.

أبو ضياء الدين
suhyb11@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home