Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

فرنسا ترفض مرافقة كتيبة مسلحة للقدافي

أيها الليبيون الكرام\أيتها الليبيات العفيفات
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم

كرد فعل لرفض فرنسا دخول الراهبات الثوريات مدججات بالسلاح معه في رحلته المرتقبة، أمر هذا الدجال أجهزته الأمنية وجوازات المطار بشطب الصفحة الإنجليزية لباسبورتات الكتير من المواطنين الليبيين وخا صة الطلبة الدارسين بالخارج وتمزيق تلك الصفحة بالكامل للبعض الأخر وبهمجية وبدون أيي توضيح.

والسبب الرئيسي كما نعلم هو رفض الحكومة الفرنسية للراهبات الثوريات المسلحات مرافقة صقرهم الأوحد. وبالطبع فهذا الطاغية لا بد أن ترافقه أربعة أو خمسة كتائب مسلحة للحراسة ومجموعة أخرى لنصب الخيمة في وسط باريس أما المواطن الليبي يبقى مقهور ويتحمل وزر كل من يرفض طلب لهذا المعتوه.

هذا الطاغية يحلم بالليل ويأمر بتطبيق حلمه بالصباح حيت تقوم كل أجهزته الأمنية بتنفيد أوامره وبطريقة غجرية وعشوائية ينتج عنها المزيد من المعاناة لهذا الشعب المقهور، وعلى فكرة فقرار شطب الصفحة أو تمزيقها لا ينطبق على أزلامه ودبلوماسييه.

كل هذا أيها الإخوة والأخوات نتاج دولة ينعدم فيها القانون حيت تصبح الثروة والسلطة بكاملها بيد شخص مريض يستخدمها لمصالحه الشخصية وغروره وكبريائيه.

القدافي يعلم جيدا أن ضربة ما من جهة ما قادمة لا محالة وهذا التخبط خير دليل على ذلك. والذي لا يعلمه جيدا أنه لا راد لمشيئة الله حتى لو أخذ جيش جرار معه أو حتى بقى خلف قصوره المشيدة. فيا ترى ماذا تخبئ له الأيام القادمة؟؟؟

والسلام عليكم
المهندس أحمد مصطفى عيسى العيان
14 نوفمبر 2007
libyaforlibyans@maktoob.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home