Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

توضيح ورد عـلى الأخ الكريم الشريف

مع احترامنا لحرية التعبير ، وحبنا للنقد والنصح والتذكير ، ولأول مرة في حياتي أجد نفسي متهما بهذه الفرية التي الصقها بنا السيد الشريف في مقال " لصوص الانترنيت " المنشور في ليبيا وطننا ، ورغم صحة ومصداقية ما أشار إليه بنقل تعزية هو كاتبها ونقلي السريع لموضوع الأخت الدكتورة صديقة العريبي رحمة الله عليها ، فقد صدق ، فقد نشرت المقال في غمرة من الأسف والمواساة لفقدان الجالية الليبية ولبلادنا الوطن الحبيب مثل هذه الإمكانيات المعطاءة ، أما التعزية فما ادري ماهي ؟ فما الضير في ذلك وحسبي أن أشرت إلي المصدر رغم انه ملكية عامة حسب قوانين حقوق النشر والطباعة حسب فهمي.
مهما جاء في الرسالة والمقال الرخيص " لصوص الانترنيت" الذي نشر في موقع الأخ د.اغنيوه سامحه الله ، يوم الاصنين 16 يوليو 2007م فليعلم القارئ الكريم وزوار ليبيا الجديدة ، لو تريث الأخ الكريم الأستاذ الشريف الذي اخفي نفسه ، ولا داعي لوصفه بالجبن والخوف والهلع وتعرية الذات ، خاصة وانه مقمعز يتصيد في أخطاء الناس ، وعثرات البشر كأنه ولي أمرهم ، وولي نعمتهم وكأنه حريص علي مصلحة البلاد والعباد ، وليعلم القارئ الكريم وزوارنا أن هذه المحاولات الرخيصة ما هي إلا محاولات متكررة لإحداث الوقيعة بين أصحاب المواقع الليبية ، خاصة الحرة والصادقة منها ، وإثارة الشبهات والشكوك وعرقلة الأعمال ، وأبعاد كتابنا ، والمساهمين معنا صحفيين ومحليين سياسيين ومفكرين ومحاماة ، وطلبة من الداخل والخارج ، ومحاول يائسة للاختراق ، عن الاهتمام بالأولويات والاهم ، حول قضايا بلادنا المتأزمة والشائكة .
ولو تريث الأخ الشريف وقرأ ، أن أول ما نشر مع بداية انطلاق موقع ليبيا الجديدة صوت الحق والعدل ، والشجاعة والصدق في الظهور منذ عامه الأول ، أوضحت أن الموقع يملك الإذن ، والسماح بنقل إي من المواد المناسبة من بعض المواقع الليبية والعربية والإسلامية ، وكلها محفوظة ، وسيسعدني اطلاع بعضها أو كلها للقارئ والزوار لموقعهم ليبيا الجديدة ، ورغم أن الموضوع لا يستحق هذا العناء فا للحق ، انه من ضعفي أني شديد الحساسية ، وتؤثر في نفسي الضعيفة مثل هذه الافتراءات المستعجلة ، ولكن عزائي ، وأسوتي ، وحسبي وقدوتي الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام ، حيث أوذي ، واتهم بالكاهن والمجنون وإذن ويملي عليه ، وما حديث آلافك عنكم ببعيد ، وكفي بالله حسيبا وليعلم الأخ الشريف إن والدي رحمة الله عليهما ربونا جميعا علي الأدب الجم ، والصدق في القول والعمل ، وعدم الكذب ، وإياكم والكذب . ثم ، ياؤاخي وان تعثرت بخطأ ، هل سرقت الملايين من الدولارات من خزينة الشعب الليبي ومدخرات أجياله ، وهل أفشيت المعلومات الخطيرة التي تضر بمصالح الشعب الليبي الكريم ؟ وهل وهل ؟ ولا ابرر الخطأ صغيرا أو كبيرا .
ليعلم زوارنا الاحبه لا أحمل عليه حقدا أو ضغينة ، واشكره علي الاتهامات ، واذكره ياليت ينصح الناس في السر، ثم لينشر ما ينشر ، فالله وحده يدافع عن الذين أمنوا ، وسامحكم الله الأخ الشريف.

المحب
احمد أ. بوعجيلة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home