Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الـزريـبـة

أولأ تحية الرجال إلى كل المعتقلين الشرفاء أمثال بوفايد ، الحاجي والمنصوري والكثير غيرهم ممن هم قابعون في سجون القمع والإستعباد والتي تشرف عليها وتديرها ضباع مكتب إتصال القطعان الهمجية وكلاب القمع الداخلي وذئاب من قبيلة القذافي.
المتغيرات الجديدة القديمة أثبتت عدة مسلمات كنت في الماضي أحاول أن أغض بقناعاتي عنها وهي :
1ـ أن القذافي لم ولن يكون له أي نية في التغيير وهذا ينطبق على جميع أفراد الأسرة الحاكمة لأن الأصلاح سيحرمهم ما يتمتعون به من ثروة ونفوذ والوضع الراهن يناسبهم جدأ .
2ـ أن القذافي لا يملك خيار الإصلاح لأنه في واقع الأمر صورة أمامية للنظام يعني حنك فوقاني لا يهش ولا ينش والسلطة المؤثرة هي ضباع مكتب إتصال القطعان الهمجية وكلاب القمع الداخلي وذئاب من قبيلة القذافي والباقي لا تأثير لهم لا من بعيد أو قريب مثل سيف أو عبيد.
3ـ إن الشعب الليبي غير جدير بهذا الإصلاح لأنهم شعب ميت وسلبي والرهان عليه خاسر والأمل منهم مفقود كأمل إبليس في الجنة، ونصيحتي لهؤلاء الأبطال أن لا يحرجوا الشعب الليبي و يطالبوه بالمستحيل نظرأ لقدراتهم المحدودة جدأ والتي لا تتعدى القرمة والمرابيع وخمسه خمسه وفي أواخر الليـل ـ و ممكن في النهار طبعأ ـ التكاثر. فهذا أقصى ما يستطيع مخهم البسيط برمجته (للأسف نحن فصيلة من الغنم متطورة نسبيأ لقدرتنا على الكلام والملاحظ كذلك عدم وجود جنس الذكور لأنها تنطح وهذا غير وارد في أخلاقياتنا ومن تطور منا إلي درجة النطح أو نتيجة طفرة جينية تطور إلى إنسان فإن مصيره الموت - أقصد الذبح - أو السجن أوالمحظوظ منا هرب من الزريبة) فرجاءاً لا تحملوا الشعب الليبي أكثر مما يقدر عليه.
فالمعادلة تتكون من النعاج - الشعب الليبي - التي لا حول لها ، وذوات الأنياب الشرسـة ـ ضباع مكتب إتصال القطعان الهمجية وكلاب القمع الداخلي وذئاب من قبيلة القذافي ـ ، والزريبة ـ ليبيا ـ وصاحب الزريبة القذافي وأفراد الأسرة الحاكمة التي لا تستطيع فعل شئ لهذه الوحوش المفترسة لأنها عاجزة والوضع الراهن يناسبهم جدأ فلا تصلح المعادلة إلا بوجود جميع العناصر.
وفي النهاية من يريد أن يعيش في حرية فليهاجر فأرض الله واسعة ومن تستهويه حياة الزريبة فليذهب إلي ليبيا فلن تجد مكان جدير بهذه التسمية أكثر منها ولن تجد شعب جدير بأن يعيش في الزرائب أكثر من الليبيين.

بعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.

نعـجة ـ قصدي ليبي ـ ما زالت تسهويها الزريبة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home