Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

اعتقال البطل الليبي الدكتور ادريس بوفايد

استمعنا جميعا لخبر اعتقال المناضل البطل الدكتور ادريس ..والذي يعكس جليا ان نظام الطغيان والاستبداد يعيش حالة من الرعب بعد الاعلان عن اعتصام طرابلس ... طرابلس التي اذا تحركت فلن يستمر هولاء المجرمون في تدمير بلادنا ونهب واموالنا... لذلك ارسل كلابه المسعورة للقبض علي الدكتور البطل ...وهنا .. ومن باب جهد المقل اوجه هذه الرسائل العاجلة:

الى الدكتور البطل.. والله انك بشجاعتك واسلوبك في النضال فتحت لنا افاقا .. واعطيت لنا املا في التغيير..وسياتي اليوم الذي تكرمون فيه ارفع تكريم... فصبرا ايها الرجل في زمن قل فيه الرجال واعلم ان قلوب الليبيين من شرقها لغربها معاك.

الي شقيق البطل .. مشكور على المكالمة الهاتفية .. وليس غريبا ان تكون شجاعا كاخيك ...فاستمر حفظك الله ... قاطع الراس خالقه.

الى الليبين في الخارج... مسؤليه اسماع العالم صوت شعبكم المظلوم تقع عليكم .. فلا اقل من مراسلة منظمات حقوق الانسان ووكالات الانباء .. وهذا اون العمل فقد سئمنا الكلام.

الى شعبنا الليبي المقهور .... انظروا الى ابن من ابنائكم كان يعيش مرتاحا امنا خارج سجن القذافي الكبير .. لكنه ابى الا ان يقارع الظالم في الداخل لانه رجل يعلم انه لن يصيبه الا ما كتب له .. وان حرية هذا الشعب .. وحياه كريمة .. في دوله عصرية تستحق التضحية .. مستقبل اطفال ليبيا يستحق التضحية .. دماء شهدانا في بوسليم ...تستحق التضحية

لذلك ..يجب ان يتم الاعتصام في الزمان والمكان المحدد ..ولن يستطيع الدجال ان يقبض على الجميع انظروا الى الشعوب من حولكم وانظروا الى حالكم... فالله الله في الوقوف وقفا رجل واحد واعلموا ان الشعوب التي لاتناظل لا تستحق الحياه.

الى افراد الامن الليبي .. ساعة القذافي اقتربت ...والربيع يبان من فم البيت ...وربيع ليبيا ات لا محاله ... فلا تراهنوا على نظام تعلمون انه ماض قريبا الى مزبلة التاريخ مصحوبا بلعنات الاباء ودعاء الامهات الذين شاركتم في دماء ابنائهم فهل من توبة قبل فوات الاوان ..وفبل ان ياتي يوم القصاص؟؟

والى( ليبيا المستقبل) ..دمتم ودام كفاحكم واجركم على الله .. ومن اجل ليبيا المستقبل تسترخص التضحيات .

عـلـي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home