Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى عـبدالمنصف البورى

لقد كتبت لك من قبل على هذه الصفحة بعد تهجمك على جماعة الإخوان المسلمين ليبيا فى البالتوك وقمت أنت بالرد على نفس الصفحة أو أنبت من يرد محلك اولاً أنا لم أخالف التقاليد بذكر أسم الراهبة الثورية سعاد ألطيف الفيتورى من مثابة الزاوية و كشف علاقتك بها عن طريق حسن لامين وكان لابد من النزول لهذا المستوى لأنك يا منصف أخترت هذا الأسلوب و أنت تعلم بأنه تم تحذيرك من قبل عدد كبير من الأخوة عندما عرفك حسن لامين بالراهبة الثورية سعاد الطيف فى لندن قبل أكثر من ثلاث سنوات إلا أنك أستمريت فى علاقتك بها بل وتحاول أن تقدمها كمعارضة شريفة رغم علمك بأنها متربصة ثورية زرعت فى لندن منذ سنوات للتجسس على المعارضة وقد أكتشفها الأخوة من البداية إلا أنها أغرت بعض الضعفاء الذين بدورهم قدموها بالسر لبعض الـ.............. .
نحن نسألك الأن ماهى الفائدة التى تعود على العمل الوطنى و المعارضة بالتعرف على الراهبات الثوريات ... يا منصف لا تنقاد وراء حسن لامين لأنه يتم خداعة ببساطة ولعلك تذكر عندما ضحكوا عليه جماعة النظام لما أرسلوا له خبر كاذب عن اعتقال ليبى فى سفارة النظام فى بولندا والإعتداء عليه بالضرب لنجد أن الخبر كاذب وليس له أساس من الصحة بعد أن شربها حسن لامين.
ولأن المؤتمر الوطنى على الأبواب ننصحك بأن تبتعد على المشبوهات لأن ذلك لن يساعد العمل الوطنى ومرة أخرى نذكرك بما حدث للذين أختاروا هذا الطريق وماذا فعلت بهم النساء.
وأخيراً نطالبك بإخبارنا عن ما حدث فى لشبونة و باريس و ما الذى فعله بك حسن لامين وكمال كعوان والأمازيغ هناك وعن إذن التصريح بالإعتصام المفقود الذى لم يصدر أصلاً.
وأقول لك أرزن يا منصف وركز الله يهديك.
و إن عدتم عدنا وسنحكى بالتفاصيل.

إخوانى حتى الموت


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home