Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نهـاية المكتب الشعـبي الليبي بكندا
ونهاية التاريخ
( عن فوكوياما(*) )

هذا التخبط في المكتب الشعبي بكندا دليل على فشل العناصر القيادية به وعدم وجود الشخص المناسب بعد انتقال الإستاذ على الاوجلى للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية, كل الانجازات السياسية والاقتصادية ذهبت في مهب الريح. ( اللي اتلمه النملة في عام يشيله الجمل في خفه ) .

هل يعلم الأخوة الليبيين أن حسين الزواوى يشغل ثلاث وظائف قيادية في المكتب الشعبي – كندا؟
1- نائب السفير
2- المستشار السياسي
3- الأمين المساعد للإعلام والثقافة المكلف (تفرشيكت احمار في فلوكه).

عفواُ مع العلم بأنه يدرس في الماجستير !!!! ( بعد ما شاب خش الكتاب ) هل صحيح أن السكرتيرة هي التي تعد له في التقرير لليبيا باللغة العربية؟ وبنفس الأسلوب فهي تقوم بكتابة واجباته الجامعية باللغة الانجليزية..

هل ليبيا ليس لديها موظفين مؤهلين لشغل هذه الوظائف...... أو إن الوساطة والمحسوبية لعبت دوراُ في إعطاء هده المراكز لزوج بنت سليمان الشحومي كهدية زواج. ( اللي يكثرن بناته يناسب لكلاب ) .

ودليل كلامنا وأننا نلوح بالعصا ولن نضرب بها إلا في الوقت المناسب ( أضرب الكلب يزيد اعوى ) وإننا جادون ومستيقظون لا ننام ولتعلموا أن الله يمهل ولا يهمل وان مصير الفاسدين إلى زوال وان الشمس لا يمكن أن يحجبها احد وان المكتب الشعبي مكتب كل الليبيين نعتز به ولا يمكن إن تجعله في يد الشحومى أو غيره.

أن حب الوطن لا يولد إلا في قلوب أبنائه الشرفاء والذين هم كثر والحمد لله ، فبهم يزدهر وبهم يصان وعاشت ليبيا حرة أبية رغم أنف الحاقدين شامخة عزيزة بأهلها الشرفاء.

كذلك لا يفوتني أن أنبه اننى سوف انشر قريبا موضوعا عن المدعو حسين الزواوى وقصته مع ......... وكيف سيتم الاحتيال على الشركة التأمين, وسرقة منح الطلبة, والسرقة المترقبة في شراء مبني المكتب الشعبي الجديد ( جويعان وطاح في دشيشه ) .

( سوف تعرفون كل هذه الحقائق في الأيام القادمة ونحن لا نسكت عن اى شخص سارق ومرتشي وخائن الأمانة بل سوف نفضحه حتى يحق الحق ويعلم الجميع إن كلامنا صحيح ولا غبار عليه ) .

وللحديث بقية.

عـلي
________________________________________________

(*) فرنسيس فوكوياما، الكاتب والخبير في الاقتصاد السياسي وصاحب أطروحة نهاية التاريخ.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home