Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة موجهـة إلى السيد حبيب مصطفى بن عـمران

إننى من المطلعين على صفحه الاستاذ ابراهيم اغنيوه و المليانه بالغث و السمين و لكن لابد من السماع إلى الرأى الآخر و لو كان غثاً.
اعجبتنى كثيراً مقالتكم رغم قله سطورها و عدم كثرتها و لكنها تناقش المشاكل التى يعيشها الشعب الليبي المطحون. و حيث اننا عاهدنا فيكم المصداقيه فقد اثرت ان أخطبكم عن طريق الدكتور اغنيوه لانكم لم تعلنوا عن عنوانكم. إن بلادنا ليبيا تشهد هذه الأيام مخاض عسير يريد سيف الاسلام ابن صفيه أن يولده قبل رحيل معمر ابن ميمونه و خاصة فى مواجهة الشرزمه الفاسده المحيطه بالوالد العاجز الآن بعد اصابته بأكثر من خمسة جلطات فإنه منتهى لا محالة قريبا و ماذلك على الله ببعيد و لا بعزيز و له فى شارون ( الآسوة السيئة) ! إن عجزه واضح حتى فى عدم مواجهة المفسدين و لا يزال يهددهم بالشارع النائم !! و قد ترك زمام الامور لأحمد رمضان وعيسى كوسة بعد أن انتهى إلى غير رجعه المجذوب !!! أريد أن أنبه إلى أن لجان حصر الممتلكات والتى لا تستثتى احد ولها شفافية كاملة !! ان تلك عباره عن كلمة حق اريد بها باطل و الله اعلم و الايام كفيله بأن تظهر لنا النوايا. و ما نسمعه الان ما هو إلا مصادرة جديدة للاراضى المملوكه للناس بدعوى انشاء مشاريع نهضويه كبرى و لا يكفى المصادرة بدون تعويض اهلها بل التعويض يذهب الى ابناء القذافى و على رأسهم معتصم الرجل الحديد و السارق الجديد ابن معمر الصنديد. هذا الباغى يغتصب اراضى الناس و يبيعها للمشاريع و اصحاب الاراضى الحقيقين لا يعباء بهم و ليصرخوا فى الوادى.
أما عن محاسبه الاشرار و المرتشين والسراق اعضاء اللجان الثوريه و اتباعهم فإننى أضيف إلى أن حسن النيه ستكون واضحه إذا حوسب الذين امروهم و ساعدوهم على نشر الفساد و الاختلاس و هتك اعراض الناس. تاجروا بقوت الشعب و دوائه و استبدلوها بسيارات البى ام دبليو لإرضاء ضعاف النفوس الفاسدين امثال مدير جامعة العرب الطبيه السابق و غيره و ساوزودك بلاسماء فى رساله قريبة قادمه.

اخوك
الصقر الذى ماهـوش وحيد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home