Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

خواطر ليـبي مهـموم

السلام عليكم ورحمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم

ابعث برسالتى هذه وكلى اسى وهم لما يحدث فى بلادنا الحبيبة من كذب ونفاق والذى كنا نعتقد انه متوقف على اركان واعمدة النظام واذ بنا نفاجا انه يتخطى ذالك الطابور ويتوجه نحو من كنا نعتقد انهم من سيبنون لنا مستقبل ليبيا الحرة الواعدة كما نريدها ونتمناها فمن يرى الطابور الجديد والذى يحلو لى تسميتهم بالطابور الخامس لما لهم من خطورة اشد من خطورة دجالى النظام . ومنهم طبعا كل متسلق كذوب اللسان يجادل بالقرءان.

وهؤلاء النفعيون الذين لايستحون من تقلباتهم الفكرية والذين رضوا الدنية فى دينهم ودنياهم اصبحوا يسوقوا لنا الاصلاح حسب مزاجهم ومزاج اسيادهم فى بيت العزيزية ومن هؤلاء طبعا ولن نجاملهم وسنقولها لهم عالية مدوية وباسمائهم التى اصبحت مثالا للتزلف والخيانة والنفاق المريع..... ولعل من اشهرهم على الاطلاق المدعو بن نعمان........ الذى لم يبع اخوانه فقط بل باع دينه ودنياه فها هو يرجع مهرولا بين صفا المخابرات ومروة اللجان الثورية.

المدعو صلاح الشلوى... وهذا الشخص الذى لااعرفه الا بكتاباته او التسجيلات التى تسجل له فى بعض المواقع ومن خلال نظرة بسيطة وتحليل لخطابه.... فهو راس حربة فى تنظيم الاخوان المفلسين او ان شئت بتسميته المتحدث الاعلامى. فهم ولاشك جعلوه متراسا ليتلقى الصدمات والهزائب ... والتفال.... فسبحان الله هناك من لايستقيم له حال الا بالسب .

لقد اعلن التنظيم افلاسه ولايستطيع ان يصرح بهذا الافلاس ففضل ان يتم افراغ ما فى بطونهم عن طريق هذا المدعو الشلوى...فمثلا اذا استاء الناس من هذا الخطاب تستطيع جماعة المفلسين ان تتبرا من هذا وتقول ان هذا راى شخصى لايعبر عنا بحال من الاحوال.... وان كانت الاخرى اى المدح لهذا الخطاب فلن ينتظروا احدا بل سيسبقون الى تبنى الشلوى وغيره .

وقد يتساءل البعض لما كل هذا الهجوم على الشلوى او جماعته من المفلسين..فنقول ولله الحمد والمنة نحن نطلب منهم احد امرين اولا ان يتبراو من مرجعيتهم الاسلامية التى يتشدقون بها والتى تجعلنا نصب عليهم جام غظبنا لان مايجرى بينهم وفيهم ومنهم هو بيع لابسط معانى العقيدة والايمان التى انزلت على خير ولد عدنان عليه الصلاة والسلام .

ثانيا ... وهذا مانتمناه منهم ان يعلنوها صريحة كفرهم بالطاغوت والتبرء منه كما هو حال الانبياء والمرسلين فى كل عصر وحين.

وقد سبقت لهم الخيار الاول ليعلموا انه ليس لهم كرامة ولا تابعية فى الدين وهم يميعون دين الله ويدلسون فيه حتى قال قائلهم ان تجوز المداهنة فى دين الله واتى بها من المتشابه من كلام العلماء وزلاتهم .....فاليهم نقول كما قال تعالى وهو يحذر رسول الله عليه الصلاة والسلام.
ودوا لو تدهنوا فيدهنون.....القلم
وكما قال احد الائمة وهو ينصح الاخر...... اياك والملوك فانك ما اصبت شيئا من دنياهم الا واصابوا شيئا من دينك .

وهاهم بقايا المفلسين يعودون الى ليبيا زرافات ووحدانا وكانه لم يكن شى .. فهمهم مصلحة حزبهم وجماعتهم ولتذهب ليبيا الى الجحيم.
كيف ولا وموقفهم العفن من مساجين المقاتلة وغيرهم من الشباب السلفى موقف مخزى.
كيف ولا و انزواء مرشدهم فى مغارته وكانه صاحب السرداب وينتظر اشارة للخروج.
وطبعا ستاتيه الاشارة من اسياده فحقا ودوا لو تدهنوا فيدهنون.

كذالك طابور الهزيمة لاينتهى عند هؤلاء فحسب بل الساحة ملئت بالمتناقضين واصحاب الخرافات الذين يزعمون ان للسوس علاجا دون البتر.
ومن هؤلاء طارق القزيرى وعبدالقيوم المغرم بالتصاوير و الشامس والكثير مثلهم .

وانا هنا لا ازايد على احد انما هى قراءة بسيطة فى واقع مثقفينا الذين لهم علينا حق النصح والنصيحة..... فالمسلم اخو المسلم له حق النصح وارشاد .

وختاما احيى جميع الشرفاء الثابتين على ابسط المبادئ التى نادى بها العالم فضلا عن مناداة الاسلام بها من قبل الا وهى الحرية وحقوق الانسان .

كما اخص بالتحية للاستاذ الكبير الدكتور الفاضلى والاستاذ المجريسى الذين تحس بحرقتهم على بلادهم وقولهم للحق ولايحابون ولا يجاملون ولايخشون احدا الا الله .

كما نشكر الاستاذ اغنيوة لاتاحته الفرصة لنا لنعبر عما يجول فى خواطرنا فللاسف لم نجد آذانا صاغية فى مواقع الاسلاميين او ان شئت سمهم الاسلامويين .

كتبه االفقير لله ...... ولد البلاد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home