Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل قصـيرة


يا ساطـور

يا ساطور نطلب منك طلب واحد برّه اخدم خدمتك وريّح روحك انت ماتجيش حتى موس خضره.

لـيـبـي



الفخـر والعـز

بعد تراجع رئاسة الوزراء أو اى شخص أخر له الحق فى إصدار القرارات في ليبيا عن القرار الجائر الذى يمنع سفر الليبيات تحت سن الاربعين بدون محرم , وذلك بعد الاعتراض الشديد من جانب المراة الليبية, حيث ضهر ذلك جلياٌ من كتابات الماجدات الليبيات على الانترنت, وكذلك من البيان شديد اللهجة الصادر من سيدات بنغازي في سابقة تحسب للمرأة الليبية. على الذين كانو مويدين لذك القرار الجائر , خاصة المتلحفين بغطاء الدين أن يرءونا كيف يستطيعوا أن يجعلوا رئاسة الوزراء تتراجع مرة أخرى عن قرارها. تحية إجلال وإكبار للمراة الليبية التى هي أمنا وأختنا وابنتنا وزوجتنا.

حسين



مدونة المجرم الثوري مفتاح الكاديكي

بعد أن طلب منهم اسيادهم الذين منهم بوجبيرة ومنسق المكتب الملعون ان ينشروا سمو مهم على الانترنت قام الكلب والمجرم الثورى مفتاح منصور الكاديكى با نشاء مدونة تا فهة ومليئة بالسرقات ومن المعروف عنه انه كلب دم ولديه سجل ملىء بالسرقات الا دبية والفضا ئح واخرها فضيحته وسرقته لمقالة من عبد العظيم الجحاوى المحرر فى مجلة الثقافة العربية كما ان الكثيرون يعرفون ان الكاديكى متورط فى مقتل الغزال وانا لدى ادلة وسوف انشرها فريبا.

بنت ليبيا



Thank You Brothers In The Consular Office In Ottawa

Alssalamu Alikom :
I would like to thank all of our Libyan brothers working in the consular section in Ottawa for their services to the Libyans living abroad, my wife and myself renewed our passports and it took less than 5 working days to get them done,we realy do appreciate it ,Thanks.
Assalamu Alikom

Mohamed Elleid
London, Ontario


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home