Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على مقالة فاطمة الدخلي :
جامعة السابع من ابريل تستعين بمحرر مصري مرتزق
لتلميع صورتها في صحيفة الشمس

أختي فاطمة الدخلي , هذا ان كنت حقا فاطمة وليس عبد الله او عبد الرحمن , انا لا انكر الفساد المستشري في كل الجهات العامة بمدينة الزاوية بما جامعة السابع من ابريل , والسبب في ذلك يعرفه كل زاوي فالتركيبة القبلية هي السبب الأساسي وهي سبب كل الشرور , ولتوضيح المسئلة للقارئ الكريم :
التركيبة الأجتماعية عشائرية قبلية عائلية يلعب العرف دورا اساسيا حيث أن الوساطة والمحاباة تلعب دورا واضحا جدا توزع الكراسي والمناصب بين القبائل بالاتفاق كل حسب القوة والكثرة والنفوذ بحيث يكون كل يعرف مكانه قبل اجراء ما يعرف بالتصعيد.
الأتحاد الطلابي أو مايعرف بالرابطة الطلابية في جامعة السابع من أبريل يورث منذ سنوات لاولاد ابو زريبة وعصابتهم المعروفة .
المرتزقة التي تدخل الجامعة في وضح النهار لفرض رغباتهم وضرب من يعارضهم هم من قبيلة اولاد صقر المعروفة والكل يعرف اسمأهم , لما لاتبلغ عنهم الاجهزة الامنية ؟ , ثم الأ يوجد جهاز أمني في الجامعة من الشرطة المسلحين ؟ , اليس العقيد المسؤل عن امن الجامعة من نفس القبيلة ؟
والدكتور المسكين المجني عليه د كرفاع : اليس من قبيلة اولاد بوحرارة (الحرارات) , أي انه من قبيلة من ضواحي الزاوية لذلك كان هدفا سهلا.
والدكتور علوان الذي تلفق له التهم او ليس من قبيلة القبائل (قبيلة تسكن ضواحي الزاوية ليست ذات نفوذ) ؟ وعين بقرار (من فوق كما يقال) غصبا عن عصبات قبائل الجامعة , والشاب دمث الاخلاق الأستاذ فاتح قدارة كما تقولين اليس من قدارات اولاد صقر ؟
ياعزيزي او عزيزتي حالة مدينتا يصعب على الكافر , فلا ولادها خدموها ولا تركوا الغريب يخدمها.

ليبي جداً
________________________________________________

رابط مقالة فاطمة الدخلي : http://almanara.org/new/index.php?scid=4&nid=3948


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home