Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى صلاح عـبدالحميد عـبدالعاطي الشلوي

الى صلاح عبدالحميد عبدالعاطي الشلوي
بعد التحية

تصول وتجول في غرف البالتوك تنتقد المعارضة الليبية وقياداتها الوطنية في الخارج نقداً يصل في كثير من الاحيان الى التطاول عليها.. حتى اصبحنا نراك تكره وتمقت هذه المعارضة وتحابي وتجامل القذافي وأزلامه.. تطاول القذافي على الاسلام مستمر وتصريحاته الاخيرة بخصوص الحج قابلتها المعارضة الوطنية الليبية ببيانات ومقالات ضافية ..اين رد حزب الاخوان المسلمين .. لماذا صمتكم عن امر شرعي خطير مثل هذا.؟ مع أن هذه التصريحات اخطر بمراحل عن تصريحات بابا الفاتيكان ..

الاخ صلاح سهران طوال الليل في غرف البالتوك تتحين الفرص للنيل من قيادات المعارضة الليبية لماذا ؟ نحن نعتقد ان هذا شعور بالنقص والضآلة والصغار تجاه هؤلاء الرجال الجبال اصحاب المواقف الثابتة الواضحة .. والمرتبطة بقضية الوطن .

المجرم القذافي لم يتغير بل يزداد ضلالا وإجراما كل يوم ... واي شخص معرض يعود الينا من الخارج نعتبره متخاذل ومهزوم.. لا.. لأصوات الاحباط والتخاذل .. لا للقذافي ... لا لإبنه المجرم الفاسق سيف .. لا للقذاذفة ... لا لعصابة سبتمبر المجرمة .. نعم لصوت الرفض والصمود.

الجبل الاخضر .. جبل عمر المختار رمز الصمود والفخر.. الذي قاتل اليأس في النفوس ووأد الاحباط والتخاذل.. وقاتل الطائرة والدبابة من على صهوة جواد .. من هذا الجبل الشامخ .. الى الجبل الغربي الرافض المسكون بصقور الامازيغ والعرب البواسل نرسل التحية والتقدير الى احفاد المختار في الخارج رموز الرفض وصقور التحدي ... من البيضاء الى غريان مرورا ببنغازي وطرابلس ونالوت ومن كل ربوع ليبيا للمعارضة الوطنية الليبية الرافضة للمجرم القذافي وأولاده لهؤلاء اسمى ايات الحب والتقدير والاممتنان .. وتبقي لك يا صلاح نصيحة أخيرة وهي.. اتق الله .. وانظر حولك وأقراء التاريخ.

مع تحيات
الدلاف
السيفاط
الحاسية
العريضة
بوغندورة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home