Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ميلاد معـتوه وعـمولة الخرافي

كنا نعتقد نحن من عشنا عصر معمر القذافي أننا معصمون عن الرق والاستعباد فنحن لم نشب ونشيب فى عصر ظلم ال سنوسى وال شلحى وغيرهم من سلالات العائلات البائدة.
كنا نعتقد ان عصر الظلم والاستعباد الذى ولى لن يعود ونحن ننعم بعصر الحرية والعدل والمساواة.
هكذا كنا نعتقد خاصة و بعد ان ارتجونا خير من خطابات سيف الاسلام القذافي والدي رأينا فيه ان يكمل طريقاً بدأه والده وبنجاح .
كنا نعتقد انه جاء اليوم الدى سيندحر فيه المتسلقين من اشباه الثوريين كما اندرت بقايا البرجوازين فى عام 69م. كنا نجزم ان الثورة والتى ولدت من رحم معانات الليبين مند اكثر من ثلاثين عاما قادرة عن ان تنجب الدولة الليبية المبنية على العدالة و المساواة . وانها قادرة على بناء مؤسسات ادارية وفكرية ذات صرح متين يفوق اسطورة بناء صور الصين العظيم ولكن ليس باشخاص مثل هذا الابله المعتوه الدى لا يملك له اى مؤهل تعليمى عدا عن كونه نسيب لشخصية مهمة جدا وهدا ما جاء به لهدا المنصب الكبير الدى هو اول منصب له تخيلو ان واحد عمره لم يتعدى الثلاثين وليس له اى خبرة يكون مسوؤل عن كل املاك واصول الدولة ليقوم بصرفها على ملداته ومجونه وصاحباته وعشيقات الليل وفوق كل هدا لم يعد يرضى بالمبالغ التى تقل عن المليون كعمولات مقابل تسهيل بعض الصفقات كما حدت مع رجل الاعمال الخليجى الدى اسمه الخرافى والذى طلب منه ميلاد معتوه مبلغ مليون دولار مقابل تمكينه من الحصول على مشروع استثمار بقاعدة امعيتيقة التى يقول القذافى انه حررها من الامريكان والاجانب لكى يبيعها لهم ميلاد معتوه كمشروعات ترفيهية وسياحية. ولم يرضى بمبلغ المئتين الف كما رضى عمار الطيف لماذا كل هدا الطمع الم يكفيك ما نهبته من اتحاد الطلبة والكفتيريات الم يكفيك قصر السفير الروسى الدى اخذته بعد ان قلت له بانه املاك مستردة الم يكفيك الطابق الدى تملكه فى عمارات الدهمانى وتريد ان تصبح ملياردير بسرعة جدا وسوف يحسب لك عمرك وخبرتك اللى مهناش وعدد المواقع التى عملت بها وكم كان عندك من ممتلكات قبل ان يسلطك عبدالله عثمان على الاملاك فسوف تعرف الحقيقة وهى انك كنت تغرف كل هده المدة بلا هوادة وانك لص صغير يحلم بهبرة اكبر من فمه وهدا عيب يا استاد ميلاد؟

المخبر الصغـير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home