Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

اليوم فروخ صدام وغـدا فروخ القذافي
وكما تدين تدان!

بعد اعدام المجرم الطاغية صدام حسين التكريتي الذي ولغ في دما العراقيين بكل طوائفهم هاهو المجرم السفاح أخوه غير الشقيق المجرم برزان التكريتس رئيس المخابرات يلقى نفس المصير بل واشد حيث قد انفصل رأسه عن جسده مرة واحده عند عملية الشنق فسبحان الله المنتقم الكبير ! , ليكون هذا عبرة لكل روساء المخابرات العربيه المجرمين من امثال كوسا والسنوسبي وكذلك تم اعدام رئيس محكمة الشعب عواد البندر الذي طالما اصدر احكاما بالاعدام على الالوف من معارضي صدام والكثير من الأبرياء ليشرب من الكأس نفسه الذي سقاهم ايام العزة ! .
نعم هذا جزاء الظالمين وكما تدين تدان !
وبالمناسبه فإن بندر هذا شيعي وهو كان رئيس محكمة الشعب.
ولايسعنا في هذه المناسبه الساره والمفصلية في تاريخ العرب إلا أن نقول من كل قلوبنا العقبه لأعدام شناق الليبيين معمر لقدافي السرتاوي وفروخه ولكن طبعا ليس في ضل الإحتلال الاجنبي.
اعدام فروخ القدافي سواء فروخه من أفراد عائلته و او فروخه من أفراد عصابته.
أما فروخه من أفراد عائلته فعلى راسهم المجرم العقيد الساعدي الذي اطلق النار على جماهير كرة القدم عام 1996 في المدينة الرياضيه بطرابلس فاردى اكثر من 50 شاب ليبي قتيلا ؟؟ وكذلك قتل هذا المجرم السفاح اللاعب الليبي بشير الرياني(*) لاعب الإتحاد ثم ألقى بجثته على البحر ؟؟ وكذلك قام بهدم نادي الأهلي وضريح شيخ الشهداء في بنغازي وما خفي كان اعظم !
أما فروخه من افراد عصابته فعلى رأسهم احمق البهيم المدعو خطأ احمد براهيم الذي مارس كل انواع القمع والارهاب ضد الليبيين منذ كان طالبا في الجامعه وكذلك المجرمين الكبار موسي كوسا والمجرم عبدالله السنوسي المطلوبين للعدالة الليبيه ونسأله تعالى ان يطيل في اعمارنا واعماركم حتى نرى جميعا افراد هذه العصابة المجرمة وهم يساقون الى حبل العدالة واحدا واحدا وهذا جزاء الظالمين المجرمين ممن ولغوا في دماء واعراض الليبيين وماذلك على الله بعزيز.
ووالله نحن نعلم ان المجرمين الكبار وعلى رأسهم المجرم القدافي وافراد عائلته وعصابته سيفرون خارج البلد حينما يرون الشعب الليبي وقد خرج غاضبا للشوارع لتصفية الحساب معهم ويتركون اللصوص والمجرمين الصغار من السفهاء والحقراء والأغبياء يواجهون مصيرهم البائس لوحدهم امام الجماهير الغاضبه وهي تدوس عليهم بالاقدام هذه الجماهير التي طالما حكموها وأذلوها وساموها سوء العذاب بسمها وبسم حكم الجماهير !
ولكن اين المفر ؟ فوالله لو طلعوا للقمر او حتى المريخ فنحن واحرار ليبيا ورائهم ورائهم لننفذ فيهم القصاص العادل الذي يستحقون !
والله اكبر !

تحت المجهر
________________________________________________

(*) أنظر : http://www.nfsl-libya.com/Mail/9640.htm


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home