Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى أحمد عـلي الترهـوني

بسم الله الرحمن الرحيم لقد كثرت الردود وكثر اللغط واظن ان الوقت قد حان لوضع النقاط فوق الحروف على راى الاخ الشارف الغريانى .
والله لم اكن اريد الرد على كل من يكتب ويقول انه يعرفنى وخصوصا ان الكل يعتقد بانى المدعو شعبان القلعى وانا اعرف ان من يروج لهذه الفكره هو عادل الزاوى بنفسه فى محاوله منه فى جعل الاخرين يعتقدون ان القلعى هو من يهاجمه لغرض الانتقام لما يكتب عنه وعن اسرته فى منتدى الزاوى والحقيقه انى كنت مسرورا لهذا الاتهام الموجه للقلعى وذلك لسببين .
اولا ابتعاد كشف شخصيتى ولو لهذه الفتره حتى انجز مهمتى وثانيا وهى الاهم لانى لا يهمنى لا من قريب او بعيد هذا المدعو القلعى بل على العكس لان الزاوى كان يقدم لى خدمه مجانيه بتوجيه الاتهام للقلعى ولقد قرات ذلك كثيرا فى منتدى الزاوى وكنت اقول(فخار يكسر بعضه) .
والان اعود للرد على المدعو احمد على الترهونى والذى يختفى خلف اسم مستعار مثلى ولو كان هذا اسمك الحقيقى فانا اسمى الحقيقى هو مصطفى على الترهونى يعنى خوك .
اولا اخى الترهونى صدمت عندما قرات تاكيدك على كشف شخصيتى وبانى المدعو القلعى فكان هذا التاكيد منك وكانك جالس بجنبى عند كتابتى لهذه المقالات فليكون فى علمك يا ترهونى بانى لن يهدا لى بال ولن اقف عن الكتابه حتى اكشف شخصيه كل من الزاوى والقلعى والعالم وهذا وعد اخذته على نفسى مهما واجهت من مصاعب .
ان دخول هؤلاء على ساحه المعارضه وهم مجهولين تماما للجميع وحدوث الفرقه والفتنه فى اوساط المعارضه من خلالهم هو ما جعلنى ان احاول كشفهم وفضحهم لذلك اخى الترهونى تاكد من مصادرك اولا حتى نجد مصداقيه فى ما تكتب واطلق على ما تشاء من الاسماء الا اسم الزاوى او القلعى او العالم لانى اعتبر نفسى فى حرب مع هؤلاء الدخلاء على المعارضه الشريفه .

ملاحظة هامة: ماتقوم به الان ايها الكاشف هو عبارة عن حقد اعمى وحساسية مفرطة لاتخدم القضية الليبية بل تضرها ايها الدعى.. اتق الله فى اخوتك الشرفاء ان لم تستطيع مواكبتهم على الاقل اقعد وتفرج عليهم ايش يعملوا من اجل ليبيا .

ملاحظه جيده يا ترهونى ولكن من هم الشرفاء المقصودين هنا وخليك انت قاعد وتفرج على الفتنه والتشويه والضحك على الذقون من قبل هؤلاء ام انا فلدى القلم ولن اقف عن الكتابه حتى نعرف من هم وبالمره امتى خش الزاوى لبوسليم كان تعرف قول لى ولك الشكر مقدما .

الكاشف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home