Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أسود برقة الحرة .. بيان رقم 3


برقه ، مهـد الاسود ولحـدها

الى كل ابناء وبنات ليبيا الشرفاء والاحرار اينما كانوا ومن اية جهة كانوا , اننا اليوم سنخاطبكم بكل صراحة ووضوح كما عهتمونا من قبل , فنحن اليوم قد اصبح لدينا يقين قاطع بأنه لا خلاص لكم ولليبيا من حكم وطغيان عائلة القذافي وحكمهم العشائري المكروه الا من خلال إستنهاض عرب برقة ضد حكومة سرت وحتى لو اخذ الامر في البداية شكل انفصال إقليمي او أطلق عليها في وسائل الإعلام مسمى الحرب الاهلية فهو في حقيقته ليس هكذا مهما بدا لوسائل الإعلام يوم يقع ويوم ينفجر بركان برقة حربا اهلية في ليبيا , ومهما حاول النظام يومها ان يقول بأنه حرب اقليمية انفصالية تحركها نعرة جهوية ورغبة إنفصالية , فالواقع والمستقبل سيثبتان بعد نجاح ثورة الليبيين في برقة بإنهاء حكم هذه العائلة الملعونة [ آل معمر القذافي ] التي ظلمت العباد وافسدت البلاد بأنها بالفعل كانت حربا وطنية ثورية تحريرية ضد الحكم الشمولي والمركزي والقبلي المشين ! , ونحن مصرون على انه بدون هذا الحل وهذا الطريق فان هذه العائلة الملعونة ستحكمكم اكثر من 100 عام او يزيد ويظل القدافي على رقابكم وفوق صدوركم يحكمكم من القبر جيلا بعد جيل خصوصا وانه وقبل ان يموت الآن قد اوثق علاقة اولاده بالغرب واعطى ضمانات لبريطانيا وامريكا وايطاليا ودول اخرى بتحقيق مصالحهم في ليبيا ومكن لأولاده في الجيش والدولة كل تمكين , ولذلك فالخلاص منهم بات امرا صعبا جدا ً الا من خلال ثورات مناطقية وشعبية ومسلحة تبدأ في برقة وتمتد نحو الغرب حتى لو ادت للأنفصال المؤقت وأخذت شكل الحرب الاهلية , فالثورة قد تأخذ في بعض الاحيان صورة الحرب الاهلية كما حدث في امريكا وبريطانيا وهذا امر حتمي لامفر منه , فالحرية والكرامة ثمنها باهض جدا وهو الدم وبدون هذا الدم وبدون هذه الثورة العارمة فالشعب الليبي سيظل " عبدا ًً " و " إمعة " يصفق لكل من هب ودب كما رأيتم في الصور المنشورة في ليبيا المستقبل وليبيا وطننا وهم يصفقون لموسوليني في وقت كان فيه اسود برقة بقيادة عمر المختار يقاتلون جنود الدوتشي في الجبل الأخضر الاشم ! .
لذلك فنحن ندعو أنصار حركة اسود برقة الحرة وكل احرار برقة في الداخل والخارج للتحرك بسرعة وذكاء ونظام اولا ً من اجل تهيئة المناخ الشعبي العام في برقة وتثوير القبائل البرقاوية البدوية من سعادي ومرابطين واخوانهم وشركائهم في برقة من مغاوير ( مصراتة ) برقة و( كراغلة ) بنغازي الأبية و( تواجير ) برقة و( ورفلة ) برقة و( فرجان ) برقة وفرسان أحفاد العائلات الإندلسية العربية الأصيلة في درنة وكل احرار وسكان برقة من اجل خوض معركة تحرير برقة من سلطان وحكم القذاذفة وعصابة سرت الآثيمة مع التاكيد دائما ً في كل منشورات الحركة السرية والعلنية ان هذه الثورة وهذه الحرب التحريرية ليست موجهة ضد اخوتنا وشركائنا في ليبيا في طرابلس – لا والله - بل موجهة تحديدا ً للحكم العشائري المهين المتمثل في عائلة القذافي وانصارهم , ولأنها خطوة اولى وضرورية من اجل تحرير ليبيا ككل بعد تحرير برقة .
نعرف ان كلامنا هذا سيغضب الكثيرين ويثير رعبهم وخوفهم على مايسمى بالوحدة الوطنية لليبيا لكن صدقونا ايها الاخوة الليبيين فإن هذا هو طريق الخلاص الوحيد ولا نعتقد ان هناك لكم حلا ً غيره فحتى لو مات القذافي فعصابة سرت القذافية قد حزمت امرها منذ عقد من الزمان واتفقت في اجتماع سري في سرت مع القذافي على ان حكمهم لليبيا وملكهم للدولة دونه الموت وان الحكم سيكون الى الابد في عائلة معمر القذافي من بعده شاء من شاء وابى من ابى ! .
فماذا يبقى لنا بعد هذا الإذلال والإستئثار بالسلطة والثروة الا الثورة او الحرب التحريرية - التي قد تبدو للعالم كأنها حرب اهلية - من اجل الخلاص والحرية فما أخذ منا بالقوة لا يمكن إسترداده الا بالقوة وقد قال احد الشعراء الاحرار قديما : وللحرية الحمراء باب .... بكل يد مضرجة يدق !
ففكروا ايها الليبيون جيدا والف مره في هذا الرأي بعقل وبدون عواطف ولا تتباكوا على وحدة حظيرة العبيد وحدودها التي تسمونها الوحدة الوطنية فهذه الحدود ماهي الا حدود هذا المعتقل العفن الكبير الذين تعيشون فيه اليوم في حرمان وذل وتعاسة وحدود الدولة الحالية ماهي الا نطاق حكم آل القذافي ,فعلام تخافون وعلام تتباكون ياسكان برقة وطرابلس وفزان؟ , أعلى هذه الحظيرة التعسة؟؟؟؟؟ ,حظيرة العبيد؟.

عاشت برقه
وعاش اهلها الاحرار

بيان رقم 3
" اسود برقه الحره "
حركه مناطقيه ليبيه
AhrarBarkh@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home