Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

لقطات ( فيديو ) من مظاهرة لشبونة

بسم الله الرحمن الرحيم

بداية اودّ شكر الدكتور ابراهيم اغنيوة على صفحته الحرة المتميّزة

يا شعب ليبيا الاصيل , يا ابناء ليبيا الاشاوس , يا من شربت الارض الليبية دماء اجدادكم الشجعان يا من رفضتم الخونة و العملاء , احب ان اهنئكم بعيد الأضحى المبارك و اقول لكم كل عام و انتم بخير و الامة الاسلامية بخير و وطننا بخير و قائدنا بخير.

فقط احببت ان اوفّر لكم مادّة مرئية و صوتية هي عبارة عن لقطات أخذت لي بعض الرعاديد الجبناء في لشبونة في تظاهرة ليرفضوا تقدّم بلدهم و يطالبوا بنصيب لهم في هذه الأرض الطيّبة الحرّة الشامخة بعد ان باعوها و تخلّوا عنها و غادروها لسنين طوال و التي لن يتردد ابنائها المخلصون في الدفاع عنها و الموت في سبيلها.

فقبل ان

المقطع الاوّل :
http://www.youtube.com/watch?v=lPo2ClrMsn4&feature=related

يظهر هنا واضحا ارتعاب ما يسمّى بالمتظاهرين بعد اهانتهم من الطلبة الحاضرين لهذا الموقف و رعب المتظاهرين من امرأة فما بالك بالرجال المتواجدين .. في الثانية 16 يظهر احد المرتزقة الناكرين لاصلهم و وطنهم على الارض تحت اقدام الشجعان ثمّ يغدر به من احد المتخاذلين من صعاليك المظاهرة و يُضرب على ظهره بالعلم النجس و يلتفت اليه المغدور به ليفك العلم من يديه و نرى الغدار الصعلوك هاربا و مرعوبا .. في الدقيقه ال 31 قالوا ولاد البلاد الليبين ( فرخ مقص ) بمعنى ان احد طلبتنا الشجعان و في وسط الصعاليك سبب في تعثر احد الصعاليك الاخرين بضربه على قدمه ليسقط كما سقطت كرامته .
في الدقيقه ال 38 نرى احد رجال الامن البرتغالي يضرب احد طلبتنا الشجعان بعصاه حتى خرج من الساحه و الاهمّ من هذا كلّه ظهــــور الصقر الشجاع .. الاسد المغوار .. عنتر الشاشة بلا منازع كمـــال كعــوان .. بطل الابطال الاشاوس الذي لا يكر و لا يفر .. يظهر علينا بحلّة الخروف بمناسبة قرب عيدنا المبارك ليمسك العلم بعد خلو الساحة من طلبتنا الابطال و يصيح و يولول ثمّ يترك العلم النجس الذي يمجدّه بعد نظرة صارمة من رجل الامن بعكس ما حدث مع المرأة في بداية المقطع و هي لا زالت تقاوم رجال الامن بدون حملها للعلم الاخضر الباعث على روح الامل و الحياة و من اوائل ما اتخذه المسلمون كراية للإسلام فما بالك اذا حملوا رايتنا الخفاقة في اجواء بلدي الحبيب.

المقطع الثاني : و الذي يظهر فيه الاسد المغوار بطل الابطال و رعد العملاق و شمشون البالتوك و جمبو الجبار بطل كارتون ساسوكي و هو مرتعب و خائف و يدور حو لنفسه و يلتفت يمنة و يسرى و هو ذلك الشجاع الذي تغنّى دائما بقدرته على مواجهة من يعملون لصالح خير ليبيا و يظهر فيه الفارس الاخر سامي ابو الاسعاد الذي شجت رأسه انثى فما بالك اذا واجه الرجال في ميدان القتال و كيف سيرفع سيفه ذلك البطل كما قال الليبيين ( السمروس ) و من قال انه كتكوت .
http://www.youtube.com/watch?v=UI3seMhJloU&feature=related

المقطع الثالث :
http://www.youtube.com/watch?v=502L0laM2yU&feature=related

و يبين حرق علم العهد البائد , عهد انقسام ليبيا الى ثلاث ولايات كما ارادها المستعمر البائس , عهد الفسق جهارا نهارا في الشوارع الليبية

و رافع السماء عاليا , و خالق هذه الارض البديعة و الله لن يتردد ابناء هذه الارض في الدفاع عنها ضد اي محتل و اي خائن و اي عميل يسعى للعمل ضد مصلحة هذا الوطن و هذه الارض الطاهرة المشبعة بدماء اجدادنا ,ان لا نرحم اي شخص قد يتعدى على حرمات ديننا, ان نتصدى لكل صعلوك تسوّل له نفسه لشئ في نفس يعقوب بأن يسبب في ادماء هذا الوطن الحبيب و قائده , اوجّه كلامي هذا للجبناء ممن يتصنّعون الشجاعة في مواجهة قائدنا الحبيب معمّر القذافي , يكفيكم ان هذا القائد الوالد الحبيب قدّر له ان يقود بلدا كاملا في حين ان بعضكم لم يتمكن حتى من تسيير شؤون بيته فمنكم من تركها للمصونة حرمه و منكم من فقد السيطرة على بناتهم , و لسنا هنا في صدد انشاء مقارنه هي ابعد مما تكون عنكم و عن احلامكم التي لا تتجاوز انوفكم القبيحة , فشتّان بين الثرى و الثريّا و تماسكوا يا ابناء هذا الوطن الحبيب فانتم مستقبل وطنكم و وطنكم هو مستقبلكم و حافظوا على من حفظكم و اصدقوا النيّة لوجه الله تعالى و ومن اراد المواجهة فليأتي الى ارض الوطن و التي افتخر بالنتماء اليها و افتخر بقائد كمعمّر القذافي و اقول له سر الى الامام يا كايدهم .

و لي عودة بعونه تعالى

عمر الهادي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home