Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

من ألمانيا : زيادة المنحة الشهرية ليس بها منطقية

العصابة التي جدولت تقسيم المناطق حسب لائحة البعثات والتي أقرت زيادة المنحة يبدو وأنها عصابة جاهلة بظروف الساحة الأوروبية أو هو كإعادة الليبيون المسئولين أدلال الطالب الليبي شيء لا مفر منة .

1- فهل من المعقول والمنطق إن ظروف المعيشة في كل من تشاد- النيجر- رواندا- التو جو- كينيا- أوغندا- مالي وغيرها من الدول الأفريقية مرتفعة أكثر من الدول الأوروبية . فالمسئولين يضعون جل الدول الأوروبية في المجموعة الثالثة بينما جل الدول الأفريقية في المجموعة الرابعة ؟ .

2- الزيادة الأخيرة للمنحة أيضا زى قلتها فابل مقارنة مع زيادة الأسعار التي تشهدها الدول الأوروبية لا يوجد دلالة على إن الشخص ألدى وضع الزيادة ليس له صلة لا من قريب و لا من بعيد بالساحة الأوروبية وكائنة لا يوجود دراسة مسبقة للموضوع ( زيادة شخص جاهل ) .

3- حتى الزيادة التي تم إقرارها و التي يجب صرفها اعتبارا من تاريخ صدور القرار 28/08/2007 . لم تتم تطبقها إلا في شهر 12 بالساحة الألمانية ( أين الثلاثة الأشهر الأولى 9-10-11 ؟ ) وكالعادة سرقة نصيب الطلاب دائما هي المقدور عليها كما جرت العادة في مدة دراسة اللغة والتي قررتها لائحة البعثات وهى 12 شهراً ولكن آكلين الحرام يصرفون 8 اشهر و بالحباب والكباب 10 اشهر وباقي الشهرين تأخذ زقوم وغيرها من تذاكر سفر و منحة الكتب والكمبيوتر وفى النهاية رزق الحرام يرقدون به في المستشفيات ( ألف سلامة على مشرفنا الطلابي من البواسير Hemorrhoids – مفتاح الهمالى – دعاء الطلاب و المظلومين أصبح أيبين )

في ختام رسالتي اتقوا الله في الطلاب وخافوا الله الذي لا تضيع عنده الودائع وللحديث بقية.

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home