Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

جنرال المقاتله السابق كمال كعـوان..
والتخريـف السياسي.. وحسن الامين

كمال كعوان الشخصية العدائيه فتح غرفته في البال توك غرفة التخريف، آسف التغيير ـ علي رأي احد الناشطين السياسيين ما عنده ما ايديرهذه الايام. وعاشت الملكه اليزابيث الي اموفره الكماليات لكمال كعوان ـ واقترح علينا وطبعا اقتراح الادمن أمر، مناقشة زيارة الدجال القذافي لفرنسا. والتجاوب مع دعوة الاعتصام في فرنسا خلال زيارة الدجال لعاصمتها الشهر القادم. ويدعو الجميع للمشاركه في هذه التظاهره.
هذا المعتوه كمال كعوان الذي ناصب الشر وبدون أية مبررات لكل قيادات المعارضة الوطنيه وكال السب والشتام لها جميعها. بل سمح لفتوة غرفته بالهجوم علي جبهة الانقاذ والحركه الوطنيه والثجمع الجمهوري وبعض الشخصيات الوطنيه المستقله علي المايك وكتابة علي سبورة الغرفه الرأسيه. كيف له وهو المشكلجي العدواني أن يدعوا لمظاهره او اعتصام؟ ومن سيعتصم معه؟ هل دعوات هذا الدعي تصب في صالح العمل الوطني ام انها تخدم نظام الخيانه والعماله في ليبيا؟ هل مناشدات هذا المخبول ستكون من حظ المجرم القذافي وتجعله يتمتع بزياره هادئه لريفيرا الفرنسيه؟ لعل الأيام ستجيب علي تساؤلاتنا.
ولكن كيف استهل حملة المناشده للإعتصام في اخر تهريجهاته في غرفته؟ بدأ بالحديث عن حدث تسليم مذكرة مناصرة حقوق الانسان ، ثم وبدون مقدمات ، شن هجوم علي حسن الأمين و بالاسم ..و.و. وكيف انه اخفق في اسلوب وطريقة تسليم مذكرة مناصرة حقوق الانسان الي مكتب الامم المتحده في جنيف... وأن "حسن الامين" لم يتحصل علي إذن مسبق لزيارة مقر هيئة الامم المتحده وبالتالي لم يسمح لهم بدخول المركز وقوبلوا في خارج المبني وامام الباب الرأيسي....وأن الشخصيات التي استلمت الوثيقه ، التي حوت علي توقبعات ما يقارب علي 600 ليبي وليبيه وكل فصائل المعارضه الوطنيه، شخصيات غير مهمه وليس لها ثقل في الكادر الوظيفي بمنظمة الامم المتحده. وكأن لسان حال هذا الإمعه يريد ان يقول للأمين بأنك فشلت انت ورفاقك وانك يا حسن الأمين لم توفق وأنك قوبلت مقابله غير لأئقه وامام سور وفي الشارع. وهذا نتيجةً لسؤ تصرفك يا حسن الأمين.
وليس هذا بالغريب او الجديد من كمال كعوان مهرج البال توك فقد سبق أن تهجم علي حسن الامين وصفحته. ولعل أخرها هجومه الشرس علي حسن الأمين عندما وقعة الدكتوره سعاد الفيتوري علي المذكرة وكيف يسمح حسن الأمين لها بالتوقيع علي المذكره؟ وكأن حسن الأمين المسؤل علي من يوقع ومن يتضامن ومن...ومن. وأخراً وليس أخيراً حسن الأمين مسؤل عن الإجراءات التي تمت بها تسليم المذكره لهيئة الامم المتحده.
المهم الله ستر و طلب فتحي المهدوي المايك ودافع عن صديقه حسن الأمين وصحح لكمال كعوان اكاذيبه واباطيله. وخرج من الغرفه ولاندري ان كان السيد فتحي المهدوي خرج زعلاناً ام لقضاء حاجه؟ لعل الايام ستوضح لنا سبب خروج فتحي المهدوي.
أخذ كمال كعوان المايك مرة اخري وصب لجام غضبه علي صهر الامير محمد الحسن (لم يذكر اسمه) واتهمه بالخيانه. طبعا كمال كعوان يدعي حبه لأل البيت السنوسي، فهل يا تري ماذا سيفعل الامير لنصرة صهره وايقاف هذا التابعي كمال عند حده؟. ثم قدم كمال كعوان المايك لشحات البال توك اسف فتوة غرفة التخريف، أ سف التغيير شعبان امعيو. الذي بدأ يهذي بحكاياتن مقززه عن الدمال والبوماطه السوداء والدكتاتور الصغير والديمقراطيه الصغيره و و وضحك. ودائماً السيد شعبان يخصص في جزء من تعليقه علي المايك لمحدثيه علي الوسبر والمعجبين امثال سواني تيكا الذي اصبح من رواد غرفة كعوان السنوسيه. وقبل ان سلم المايك لمن بعده أثني على غرفة التخريف اسف مرة اخري التغيير السياسي وصاحبها المغوار جنرال المقاتله السابق.

ابن العـز


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home