Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عـندما يحكم السفهاء (3)

تحية طيبة.

في مقالتي السابقة تحدث طرحت فرضية "ماذا كان سيحدث لو ان من حكم ليبيا ولد اصل وابن اجواد" ؟ كنت قد سردت بعض النقاط التي يعرفها الجميع. وانا متأكد ان هؤلاء السفهاء حكام ومخابرات وازلام القذاذفة داخل وخارج ليبيا يعرفون اشياء اكثر وابشع مما نعرف نحن عامة الليبيين.

في هذه المقالة اريد ان اوجه بعض الكلمات لهؤلاء الازلام عديمي الاصل والنخوة والوطنية والرجولة. ابدأ بالتحدث لرجال المخابرات العامة في ليبيا والامن العام وبقية المجرمين مثل موسي كوسة, عبدالله السنوسي, عثمان الوزري وشقيقة الذي كان يعمل بصاص ايام الحكم الملكي والقائمة طويلة الكل يعرفهم ويعرف تاريخهم الدموي.

توكلت علي الله, لنبدأ بالحديث لجماعة الامن والمخابرات.

ايهاالمجرمون ايها السفلة ايها السفهاء يا من بعتوا شعبكم الطيب الذي عاني لمئات السنين من ضيم الاتراك للطليان لحكم سيدكم عديم ومجهول الاصل. هل تنظروا عند الصباح في عيون اطفالكم هل تنظروا في المرآة وانتم تحلقون ذقونكم ام انه لا توجد لكم ذقون مثل سيدكم مجنون وسفاح ليبيا القذافي...
هل عندكم اقارب وجيران واصدقاء تحبون في ليبيا. هل تملكون سيارات تقودونها في شوارع ليبيا الغيرمعبدة هل تستعملون دورات المياة في بيوتكم التي لا تملك منظومة صرف صحي كبقية الدول؟.

هل تعالجوا اولادكم في ما يمسي بمستشفيات او"اسطبلات" ما قال عنها الطبيب الفلسطيني ؟.

هل عندكم اولاد يدرسون في مدارس لائقة بتعليم جيل الغد؟

هل عندكم منظومة مياة شرب صالحة ومستمرة . هل تنتظرون الي ساعات الفجر مثل بقية الليبين للحصول علي بعض الماء الغير صالح للشرب .؟

هل توجد بيوت لائقة للسكن للابنائكم وابناء اصدقائكم وجيرانكم وابناء عشريتكم وابناء اي عائلة ليبية بسيطة؟ .

هل تستعملون المواصلات العامة التي هيا اصلا غير موجودة في الجماهيرية التعيسة؟

هل شاهدتم شرفاء ليبيا يعدمون علي شاعات التلفاز, هل شاركتم في الجريمة ؟

هل شاهتم ام نتم من نفذ جريمة بوسليم ؟

هل.. هل... انتم بشر ؟

هل يجري في عروقكم دم ؟

هل انتم رجال ؟

هل انتم ليبيون؟

في الاخير اريد ان اقول لكم انكم انتم سبب بقاء المجرم عديم الاصل ..في استمرار قمعكم للاخوتكم الليبيين بقاء هذا العميل المجرم في السلطة. ليورث الحكم للابنائه من بعده وليستمر عذاب الليبيين لعقود.

استحوا علي وجهكم يا اشباه الرجال فالحياة الدنيا مهما طالت بالنسبة لشعوب الشرق الاوسط وخاصة لكم لن تتعدوا الخامسة والستين فكم تبقي لكم من العمر قبل ان تقفوا امام الله عز وجل وتحاسبوا علي كل ما اقترفوا في حق شعب مسلم مسالم عاني لقرون .

انا كلي ثقة انه يوجد بينكم اشخاص يخافون الله ويحترمون الشعب الليبي ويعرفون الكثير ولكنهم متورطين . اقول لكم ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء وراعوا الله في كل شيء تقومون به وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور.

دمتم بسلام

البرقاوي الطرابلسي الفزاني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home