Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شركاء إنحطاط المنزلة

شركاء الفرقه و التفتت ظهرت صورتهم واضحة و جليه بعد خراب مالطه. فعندما بدت بوادر الانشقاق بجبهه الانقاذ الوطنيه كنا نلقى اللوم و كل اللوم على امينها وحده حيث لم نكن نتوقع أن المجموعه التى تتحرك على الانشقاق يتفقون جميعهم الى الانحدار إلى مجارى القذافى النتنه للإنخراط فى دهاليزها. تلك المجارى العفنه التى لا يمكن اصلاحها مهما تبادل عليها او انجر اليها الخبراء وحتى بعد أن تدخل رجل المواسير المهندس كبير السباكين" مسعود ابويصير" . وفى الوقت الذى اعتذر فيه عما بدر منا جميعاً بإلقاء كل اللوم على أمين الجبهه فإننا نعترف ولكن بعد حين على أن ظنه كان صحيحاً وفى محله لا غلط فيه وهو اتهام تلك القياده المنشقه المنحرفة بانها كانت مخترقه من اجهزه النظام و انها تصب عند اذان القذافى.
إننى أريد أن اذكر اخواننا تلك الاسماء التى كانت تشع حينها و اليوم نراها وهى معتمه منتكسه خسرت الدنيا و الاخره:-
1- يوسف شاكير:- بدأ حياته عضو لجنه من لجان النظام ثم رجع اليها بعد فتره من التخفى خلف قناع المعارض. فهو كلب مسعور من الكلاب اللاهثه وراء النظام لاموقع له و لامستقبل و نهايته لا محالة قاتمه قادمه بأذن الله الواحد الاحد.
2- يونس فنوش:- الشعراء يتبعهم الغاوون
" بعد ركوبنا عالخيل بقينا عفاريت نفجعوا"
3- عبد المجيد بيوك:- طحلب يحاول الالتصاق بأبن القذافى سيف الاسلام و يعاونه على ذلك عاشور الشامس و على بو زعكوك.
4- خليفه بالقاسم حفتر:- حفيتر سيظل حفيتر بدايته قاتل سفاك فى تشاد و سكير عربيد فى ليبيا مريض نساء و خمر بعد و صوله لامريكا. تنطع لسيده القذافى و طلب الرضى منه و الاتصالات بينهما على اشدها و اشترى له القذافى اخيراً قصراً بمصر بالقاهرة بثلاثه عشرة مليونا من الجنيهات المصريه.
5- على رمضان ابو زعكوك:- الاستاذ على همه البحث عن دور مهما كلفه الامر سوى إن كان فى الشرق أو الغرب إن كان فى السودان أو اليمن أو باب العزيزيه أو جمعيه سيف القذافى أو مصراته.
مشكلته الكبرى أن الابواب تنفتح له ثم ماتمكث أن تصد فى وجهه. اضاع عمره وراء السراب وانتهى بحثاً عن مقابله الكذاب. نسى ابناؤه الشهداء الذين ارسلهم للشهاده للذود عن بلدهم المسلوب فاكتشفنا الان أنه بعثهم للموت "ولكنه بدل تبديلاً" فهاهو يلهث وراء مصافحة قاتلهم أن لم تستحى فافعل ما شئت يا استاذ على. فهنيئاً لك بأبو زيد دوردة و على الريشي. هذا الريشي الذى كان يقول لنا أنه لا يريد شيئاً غير زيارة الوطن و أنه مستور الحال. فهاهو اليوم يعمل مساعداً لشلفم !!! لا حول ولا قوه إلا بالله و عقبال للاستاذ على يعمل مساعداً معه كذالك! و لا ننسى فى هذه اللحظه طايح السعد ابويصير(لم يكن عضوا فى الجبهه) الذي يلهث وراء قطعة ارض يتمسح بترابها لعلها تكسبه ذهباً.
6- عاشور الشامس:- نافخ البوق وزير الاعلام فى حكومه سيف الاسلام معمر ابو منيار و أحد شركاء على ابو زعكوك و عبد المجيد بيوك و تميم عصمان. هذا الزير هو حلقه الوصل الضائعه بين سيف الاسلام و باقى المتسللين من المعارضه أو المحسوبين عليها. من حقك يا استاذ عاشور أن تحلم و تجعل الاحلام سيدتك.
7ـ قدري الخوجه "الافلاس":- الخوجه و ماادراك مالخوجه. موثق الجبهه الذى لا يستحى و يقول انه المؤتمن على وثائق الجبهه ....حاميها حراميها ...ياسلام هكذا قله الحياء أو بلاش!!! هذا القدرى الذى لا قدر الله له خيراً.. أفسد اكثر من الفساد نفسه و خان الامانه و خان الله و رسوله و أشهد على نفسه العالمين بما قدم و اخر من أضرار بالعباد و المجاهدين و المناضلين. فبما قدمه للشيطان حق عليه البيان فاسد الخلق و الدين و لعنه الله اينما رحل و سيرحل فى غفلة و هم نائمون برحيل سيده القذافى اللعين.
هولاء نخبه الشر كارثة كبيره حلت فى تاريخ و مسيرة الشعب الليبي فلا تغرنكم كفاءاتهم و مواقعهم المفتوحه للسب و الشتم و الفضائح للذين يديرون شئون البلاد و يعبثون بها... فهذا ليس مطلبهم و لكنه مطلب ولى العهد السيد سيف معمر القذافى سيدهم و رائدهم ...فلم تكن نوايهم طيبه لأنه فى كثير من الاحوال هذه اشياء حقيقيه و لكن اريد بها الباطل وهو العمل على تثبيت الوريث لعائله القذافى...
إننى هنا احب ان اتوقف و اطلب من جميع الاخوه المفجوعين بزيارة ابو زعكوك و ابويصير ... الخ الخ ان يستمروا فى الكتابه عن هولاء الذين ضننا بهم خيراً و خدعنا بهم و فيهم.
أن كلاً منا يحمل الكثير من قصص هولاء ولابد من مشاطرة الاخرين احزانهم و عليهم توضيح ما يمكن توضيحه و إلى جميع المعرضين عن المعارضه أهديهم هذا البيت:-
يامعرضاً عنا بوجه مدبر ووجوه دنيانا عليك مقبلة
هل بعد حالك هذه من حاله أو غاية إلا إنحطاط المنزله.

منشق عن الجبهه سابقاً
________________________________________________

ملاحظه :
نعتذر للذين ذكرت اسمائهم بذكر اسم الخوجه بينهم فلا يستحق ان يذكر بينهم.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home