Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

زي الحمار ( القردافي ) ... زي زبله ( زيف )

منذ يومين خرج علينا اللقيط طفل الشوارع غراب الشؤم زيف الدمار القردافي في برنامج بلا حدود على قناة الجزيرة التي باتت مخترقة ومأجورة لنظام العمالة والردة نظام الخراب والدمار المغتصب لبلادنا الحبيبة والعزيزة ليبيا التي حولها هذا النظام إلى خربة يسوسها أرذل البشر ويعشعش فيها البوم والغربان.
البرنامج واضح وضوح الشمس لا لبس فيه انه مدفوع الأجر ومبرمج وان الأسئلة والأجوبة معدة بعناية ومقصودة مسبقا لتكون كما جاءت في البرنامج وهي صفعة لوجه دعاة الإصلاح والذين تبنوا طريقة وأفكار هذا الأرعن والمستهتر ليقود البلاد في المرحلة القادمة.
مقابلة كلها كذب ولف وخداع تندر بالشؤم إذا ما تولى هذا النذل أمور الدولة. لا شك في أن ابن صفية لا يشبه أبيه في الشكل ولكنه نسخة طبق الأصل منه في الكذاب وعدم الحياء وكما يقال أن لم تستحي فافعل أو قل ما تشاء وهو يشبه أخواله كذلك في هذا الشأن فمن يعرف صالح وعلى ومحمد وابوشعراية أبناء فركاش يعلم أن أبناء القردافي يشبهون أخوالهم في الكذب والنصب والاحتيال ونهب أموال الدولة والمواطنين لا دين لهم غير الدينار والدولار والمثل يقول الولد خال واللقيط ابن اليهودية والممرضة صفية هما خير من ينطبق عليهما المثل القائل ( داقرة ولقت مغطاها ) لإنجابهما هذه الذرية الطالحة لعنة الله عليهم جميعا.
لست من هواة البحر ولكنني ذهبت إلى البحر مع مجموعة من الأصدقاء وشربنا من ماء البحر وبصقنا في وجه القردافي وأبناءه ومن يواليهم ومن يحبهم فنحن نكرهكم ونكره رؤيتكم على هذه الأرض الطاهرة أيها السفلة والقتلة.

عاشق ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home