Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

لصوص الأنترنت :
منعـم شريف نموذجاً


صورة من المقال المصور الذي سرقه منعم شريف من الأنترنت
وأوهم القراء أنه هو من رتب الصور وكتب التعليقات عليها أو ترجمها

كتبت في الحلقات الماضية عن لص الأنترنت المفضوح الصيدلاني الفاشل سعيد الجطلاوي الذي يسرق المقالات من المنتديات العربية ويوقعها بأسمه وينشرها في المواقع الليبية، وكتبت عن اللص الكسول حسن الأمين الذي يسرق من المواقع الليبية وينشر على موقعه ، وجماعة ليبيا الجيل متحشمين منه وموش عارفين كيف يوقفوه عن سرقته للأخبار من موقعهم ، وكذلك كتبت عن اللص الخطير أحمد أ. أبوعجيلة الذي سرق حتى مقالات الموتى والتعازي بعد أن انتهى من سرقة الكتاب الأحياء.
ولص اليوم هو لص كسول آخر كذاب يسرق من مواقع الأنترنت وينشر بأسمه على المواقع الليبية ، هذا اللص اسمه منعم شريف ، وآخر سرقاته مقال مصوّر عن الحج ومكة في قديم الزمان نشره في موقع ليبيا المستقبل على الرابط التالي :
( http://www.libya-almostakbal.net/Letters2007/August2007/monam_sherif_alhaj140807.html )
وقال منعم شريف أنه جاء بالصور من مجلة الجغرافية الدولية مما يجعل القاريء يعتقد أنه قام بمسح وترتيب الصور والتعليق عليها باللغة العربية أو على الأقل ترجمة التعليقات الى اللغة العربية من المجلة الأمريكية.
هذا اللص المجرم منعم شريف لم يفعل شيئاً أكثر من نسخ المقال كما هو بالعربي والصور والتعليقات باللغة العربية من موقع مجلة مطوفي حجاج جنوب آسيا تجدونه على الرابط التالي :
( http://www.mhsa2005.com/index2.php?langg=a&action=arts&art_id=10 )
بل أنكم تجدون هذا المقال المصور على عشرات المواقع وما عليكم الا البحث في محرك البحث المفضل لديكم.
منعم شريف أوضح بدون شك أنه لص كبير انه مجرم سراق خانب ما يتحشمش على وجهه وباين عليه موش متربي اكويس فمن يسرق مقالة وصور في عز النهار والقايلة لا يمنعه شي من سرقة أشياء أخرى. ووراك وراك نين تتأدب يا منعم شريف يا سرّاق يا خانب يا لص يا قليل الأدب.

الشريف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home