Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عبر وادي الكوف الى المعارضة الليبية في المهجر

من مراوة وقندولة عبر وادي الكوف وعبر قصر المقدم مهد المجاهد محمد السيفاط ابوفروة شيخ مشايخ قبيلة البراعصة .. نبعث السلام الممزوج بالحب والعرفان الى الرجال الشوامخ اصحاب المواقف الثابتة في المعارضة الليبية وندين وبشدة ما يكتبه الخونة والعملاء في صفحة السلفيوم وعلى رأسهم ناجي الحربي المعروف بإسم " ناجي العنز " او ناجي " قزقيزة " والعميل عبدالعزيز ونيس المعروف بإسم "جدي البطوم ".
ناجي العنز نعرفه في مسة منذ ان كان " يتشعبط " في " لاند روفر" (عيت الشويخ) ويسرق الحلوي من عجائز سوق الاربعاء.
الاخوة الكرام في المعارضة الليبية ان مواقع السلفيوم وفيلادلفيا وجليانة والصياد هي مواقع تدار بطريقة غير مباشرة عن طريق جهاز الامن الخارجي ومهمتها الاساسية استقطاب ورصد العناصر الوطنية في الداخل ثم امتصاص النقمة وتخفيف الاحتقان في الداخل " تنفيس" وهي في النهاية تخدم مصلحة القذافي ونظام حكمه ..عن طريق خلط الحقائق بالاباطيل .. وتسريب المعلومات المدسوسة اليكم في الخارج ومثال ذلك القائمة المنشورة في صفحة اخبار ليبيا في اواخر شهر مارس التى تحوي اسماء ضحايا مذبحة ابوسليم ومعلوماتنا الاكيدة ان هذه القائمة من اعداد جهاز الامن الخارجي وهي قائمة مخلوطة اسماء حقيقية واسماء وهمية والكثير من الاسماء الواردة فيها اسماء لضباط امن ولجان ثورية وذلك لاستدراج المعارضة الليبية لتبني هذه القائمة ونشرها ثم يقوم النظام بإظهار اصحاب الاسماء الواردة في التلفزيون ومن ثم تفقد المعارضة بعض مصداقيتها... لذلك نحذركم اشد التحذير من تلبية طلب اصحاب القائمة وعدم تزويدهم بأية معلومات واسماء لديكم عن مذبحة ابو سليم .
ان احد مشاغل النظام الان هي كيفية التعتيم والتشويش ثم التخلص النهائي من جريمة سجن ابوسليم .. وذلك ضمن ملفات " مشاغل " يعمل النظام ليل نهار على التخلص منها ومن ضمنها الان محاولة تحميل مسئولية جرائم القتل والتصفية الجسدية في السبعينات والثمانينات لأصحاب الفكر اليساري والشيوعي الذين اندسوا واخترقوا الثورة !!
السادة الكرام في الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا وفي مقدمتهم الاستاذ ابراهيم صهد والدكتور محمد المقريف والدكتور محمود شمام والسيد عاشور بن خيال والصدّاح بالحق الاستاذ حسن الامين نبعث اليكم من الجبل الاخضر بلد المجاهد محمد السيفاط والزعيم حسين مازق بأطيب الاماني والدعوات بالنصر والثبات والعودة الغانمة ان شاء الله .. وعبركم نبعث السلام والحب الى طرابلس بلد الشهداء الشيخ البشتى وسالم القلالي وعلى الزرتي ... والجبل الغربي بلد الابطال الشيخ محمد الطمزيني وخالد على يحي واسرته وعمرو النامي ومهذب حفاف ...والى كافة مدن ليبيا من غدامس الى سبها الى الجغبوب .

ج. ز.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home