Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إنّ الجهل سينتهي عـندما يظهر كل شيء عـلى حقيقته

أزول فلاون
نعم ان الجهل سينتهي عندما يظهر كل شي على حقيقته ,اى جهل الدى سينتهي و اى حقيقة التي سوف تظهر ,هل الجهل العلمي أو الجهل الثقافي .والساحة الثقافية الليبية فأرغه ((خاوية )), بمعنى لا وجود للمثقفين في الساحة الليبية ,فالثقافة الموجودا في الساحة الليبية هي ثقافة القطب الواحد لا وجود للآخر فالقاعدة تقول إن لم تكن معي أنت ضدي وويل للخونة و الجواسيس وعملا الاستعمار , أم الجهل العلمى فلا وجود للمناهج العلمية التعليمية الحقيقية بل مناهج تحرض على الإرهاب ,.و إلباس الشعب ثوب غير ثوبه و الحقا يق التاريخية المزورة و أخفا الحقايق.
فيا ترى هل هدا هو الجهل ألدى سينتهي ,فقد تم المحافظة على الجهل الاجبارى ,أم الحقيقة المرة هي حقيقة إبعاد اللغات الأجنبية من المناهج التعليمية التي نجنى تمارها اليوم بحجة استلام تقرير من المختصين مفاده عدم استيعاب الطلبة للمادة في مرحلة التعليم الاساسى ,ويجيب إبعادها عن الطالب ؟؟؟؟؟؟ فقد ظهرت الحقيقة اليوم على مرا الجميع , ولا يستطيع احد أن ينكر ما يراه , ففي برنامج ستار اكاديمى المغربى نشاهد الطلبة المغاربة من تونس الجزاير و المغرب ,إتقانهم للغة الفرنسية و الإنجليزية بينما الشباب الليبي ((طرش في الزفة ))عدم إتقانهم للغة الأجنبية ولا العربية و لا الليبية ألام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حقيقة لا أستطيع أن أقول شي إلا إن المقولة قد تم وضع بعض التغيرات أتنا تجهيز الكتاب الأحمر من قبل الطابع ,فحقيقة المقولة تقول ((إن الجهل سيظهر على حقيقته عندما ينتهي كل شي. ))
ار توفات تنميرت فلاون

أمنار


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home