Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي
إلى آل الوافي




تعـزية

بسم الله الرحمن الرحيم

بلغني بالأسى كله خبر انتقال أخينا وصديقنا الدكتور محمد الوافي إلى رحمة الله ، فلقد عرفنا فيه الصدق والطيبة والخلق الحسن.. وعرفنا فيه التعفف والصبر على الشدائد .. عرفنا فيه الحرص على الإبتعاد عن كل المغريات التي استهوت غيره فابتعد عنها بنفسه .. وسما عليها بخلقه .. وارتفع عنها بإرادته .. لم يكن من الإنتهازيين فيستغل فترة دراسته بسبها خلال الستينات وشبكة علاقاته منها ليحصل على منصب أو جاه رغم ما مرّ به من ظروف قاسية. لقد جاهد في ظروف غاية في التعقيد ليحصل على ما حصل عليه في مجال الطب النفسي واستطاع أن يربي أولاده على حب الوطن والعلم والتحصيل .. وبعد أن اطمأن عليهم عاد للوطن بروح عالية ونزاهة وترفع آملا أن يعيش بين أهله ويخدم وطنه .. ولكن الأجل سبق ، فإلى جنة الخلد يا محمد وطابت روحك في علييين .. والصبر والسلوان لأولادك وأهلك وأصدقائك .. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

د/ محمود تارسين والأسرة



تعـزيـة

بسم الله الرحمن الرحيم

انا لله وانا اليه راجعون

انتقل الى رحمه الله سبحانه وتعالى الزميل الدكتور محمد الوافي اثر مرض لم يمهله طويلا. الدكتور الوافي كان في عون مرضاه لأكثر من ربع قرن مابين امريكا وليبيا. نسأل الله سبحانه وتعالى ان يتقبله برحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. اللهم اغفر له وارحمه ووسع مدخله واكرم نزله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.
اللهم انه ضيفك..اللهم انه ضيفك.. اللهم انه ضيفك.

جمعـية ابن سينا الطبية وأسرة المجلة الليبية الطبية



الى جنة الخلد

انتقل الى الرفيق الاعلى صباح اليوم ببريطانيا المغفور له (باذن الله) الدكتور محمد الوافي اثر مرض خبيث لم يمهله طويلا... وسيدفن في ارض الوطن ندعو الله ان يغفرله ولنا ذنوبنا جميعا وان يلهمنا وأهله والابناء... هدى وليلى وهاني.. الصبر والسلوان... ( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظبم وانا لله وانا اليه راجـعو ن .

الرفاق الاوفـياء بواشنطن



تعـزية

بسم الله الرحمن الرحيم
الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون

انتقل الى رحمه الله سبحانه وتعالى الصديق العزيز والرجل الطيب الدكتور محمد الوافي بعد مرض الم به حديثا وكان مثالا للمؤمن الصابر المحتسب ولم ينسه الم المرض السؤال والدعاء لكل من عرفناهم سويا عندما زرته قبيل وفاته. فتعازيا لآولاده واهله وكل من احبه سائلا الله سبحانه وتعالى ان يتقبله برحمته وان يدخله الفردوس الاعلى وان يرزق اولاده واحبابه الصبر الجميل. سيدفن فى مقربه سيدى حامد غدا الاربعاء الرابع عشر من شهر مارس الساعه الرابعه.

ابراهيم سالم بوكر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home