Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الدكتور جاب الله حسن

عندما أدخل لصفحة اغنيوة لقراءة بعض المقالات , أصبحت اجد مقالات يضيق لها صدري وتدور بي الدنيا , فلا أفهم سبب الكراهية التي يحملها بعض الكتاب , ولست أعرف كيف يتفوهون بالكلمة لا يلقون لها بال , وهي (الكلمة) قد توقد نار وتنشب حروبا , الدكتور المحترم الذي أوقد فتنة النزعة الجهوية التي لم تتوقف ,بل أزدادت ومازالت تزداد يوما بعد يوم وينضم المزيد , الا يفكر في المستقبل , مستقبل هذا الشعب البأس الذي سرقت منه سنوات عمره من قبل النظام الحالي والذي قبله ومن قبلهم المستعمر , الا يحق لنا ان ننعم حتى بالمستقبل؟
الم يفكر انه في حالة انتهى نظام القذافي ,وقام تلاميذ الدكتور (غضب الله) ومعتنقي فكره العنصري بتنفيذ افكاره على أرض الواقع وليس على صفحات الفضاء الأفتراضي (الانترنت) فانه سيسفك الكثير من الدماء من أبناء اقليمه المزعوم ومن ابناء باقي الاقاليم ؟ الم يحسب لهذا حساب , أم ياترى لا يكترث بالدماء والقتلى والشهداء من الطرفين ,فكيف يكترث من يعيش في بلاد العم سام ينعم بشواطئ ماليبو ولوس انجلوس هو وابناءه الأمريكيي الجنسية وامريكيي الام ,ام أن خياله صور له بأن ينتظر حتى يقتل الليبيين بعضهم بعض في حرب أهلية شعواء بين الأقاليم ثم يرجع ليتولى منصب محترم في دولة متكونة من بقايا أقليم ليسرق ما تبقى كما سرق من قبله ؟ وينعم بالسلطة هو وأبناه الشقر.
اتقوا الله الذي يوم له ترجعون , اتقوه في أبناء بلدكم الذي تتقاذفونه يمنة يسرى مستغلين عطشه لكلمة حق وأنصاف بعد سنين عجاف , فمن يقراء ماتكتبون يبحث عن الحق والعدل الذي لم يجدهم في واقعه ويبحث عن وحدة وطنية يعاني من فقدانها في ظل القبلية والجهوية التي تسير جميع اموره الحياتية فقل خيرا او أصمت , اكتب خيرا أو كف.

ليبي جداً


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home