Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الفتنة أشد من القتل

لطالما حاول العقيد زرع بدور الفتنه بين ابناء الشعب الواحد سواءفي الشرق ام في الغرب ام بين الشرق والغرب ليبقى على سدة الحكم فترة اطول ومع دلك لم يفلح ودلك لفطنة العقال لاساليب القدافي فقامو ما بوسعهم لمنع حدوت دلك ولهدا التجا النظام الى حيلة اخرى وهو معاقبة اهالي الشرق ليثير حفيظتهم تجاه اخوتهم في الغرب وبدو انه نجح بعض الشىء وللاسف خينما فشل النظام واعوانه في زرع بدور الفتنه فاننا نرى من هم محسوبون على المعارضه ومتقفيه يروجون لما فشل فيه العقيد لسنون طويله سواء بقصد ام دون قصد .
فهل يدرك هؤالاء انهم يزرعون بدور الكراهيه بين ابناء الشعب الواحد .؟ وهل يدركون با اساليبهم هده ربما تجر الشعب الى حرب اهليه لا قدر الله.؟
وهل يعلمون بان ما يقومون به يدمر ما بناه مليكنا رحمة الله عليه مع نخبة من ابناء ليبيا وعلى راسهم المرحوم بشير السعداوي وعبد المجيد سيف النصر في توحيد ليبيا. فيا احرار ليبيا لا تستجيبو لترهات الحثالات ونما استجيبو لدعوة الرحمان حيث قال في كتابه العزيز (واعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) . ويا اهلنا في الغرب يجيب علينا جميعا ان نقف صفا واحدا تجاه اخوتنا في الشرق نواسيهم في محنتهم التي يحاول النظام فرضها عليهم لمواقفهم تجاه حكمه وتدكرو قول حبيبنا صلى الله عليه وسلم (وترى المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم كالجسد الواحد ادا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.)
فيا ابناء شعبنا يا احفاد عمر المختار والباروني والسويحلي دعونا نفوة الفرصه على هدا الطاغيه وكان الله في عون المسلم ما دام المسلم في عون اخيه.

عـمر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home