Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عـفواً أيها السادة : كلنا تحت الجزمة

نعم وبكل صراحة ووضوح كلنا تحت الجزمة الصهيونية التي تعبث بالعالم كيف تشاء وتدوس على التيجان وتذل لها الرؤوس وترضخ تحتها الرقاب .
ولذلك وفي محاولة بائسة نستكمل بالعرض بروتوكولات حكماء صهيون ونتابع :
"ويكون الأمر يسيرا اذا كان هذا الغير متشبعا بأفكار التحررية " " ونقصد بها نزعة الفرد الى تحقيق رغباته وشهواته بعيدا عن كل ما تواضع عليه المجتمع من سلوك وقوانين وآداب "
الـ ستار أكاديمي star academy :
تابع العالم العربي قبل اسبوعين نهائيات ال ستار أكاديمي بأنفاس محبوسة ينتظرون النتيجة على أحر من الجمر ويبدو أن هذه الاثارة مطلوبة عربيا نظرا لما يخيم على هذا العالم من مظاهر الملل والكآبة وقد ( نجح) هذا البرنامج في ابعاد الناس عن متابعة ما يجري من أحداث مأساوية في الشارع السياسي العربي، تلك المتابعة التي تسبب للناس آلاما نفسية تؤرق نومهم وتحرق دمهم..
ومن يتابع هذا البرنامج ( والنسخ المقلدة منه ) يلاحظ التالي :
في البداية تكون معاملات الشبان والفتيات بتحفظ وحرج ويشوبها " الخجل " ثم شيئا فشيئا يذوب كل ذلك وتزول حتى الفوارق الجنسية فيكتسب الشبان نعومة الفتيات وتكتسب الفتيات جرأة واندفاع الشبان ولا يصبح هناك حرج في أن يتعانقوا ويتبادلو القبلات " البريئة " على الهواء مباشرة ..
وأخيرا يأتي ختام البرنامج فبعد أربع سنوات من فوز " الرجال " بهذه البطولة " عربيا " يكون النصر أخيرا للشعب العراقي وأخيرا بعد أربع سنوات من الاحتلال ( يا للمصادفة والتواطوء ) ومن الذي ينتصر للعراق؟؟ نعم انها المرأة العراقية والتي نالت أخيرا الحرية والتحرر واعتلت العرش بعد أن سقط "الرجال".
ورفعت علم العراق عاليا ولفت به صدرها وخصرها ، فهنيئا للشعب العراقي بهذا النصر وهنيئا لهم بحريتهم وهنيئا لنا بأن هذه الأمة لازالت تنجب الأبطال والبطلات الذين يتنافسون بكل بطولة على الساحات المختلفة كالـ سوبر ستار والـ ستار أكاديمي وما الى ذلك من ساحات الهششك بششك..

أسامة فرج البرغـثي
مدير ادارة الاعلام
للجمعية الوطنية لثقافة وفكر الطفل الليبي
بنغازي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home