Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عـبدالرزاق الداهـش ... وراء العـقيد
رئيس تحرير الصحيفة الجماهيرية الصفراء
إن إعجاب كلبك بك ليس دليلا قاطعا على انك محترم

فعلا إن القائد الليبي معمر لا يحتاج إلى شهادة احد بل هو في أمس الحاجة إلى شهادتك ، قديما قالوا من يشكر العروس غير أمها وأخواتها والشبعانين في العرس ، أليس نظام القذافى هو عرس حقيقي أقيم في ليبيا منذ 38 سنة شبع فيه أمثالك .
بالله عليك أرنا النجاحات التي حققها قائدك المغوار سوى على الصعيد المحلى أو الخارجي ، وسوف أبدء باستعراض الإنجازات على المستوى الداخلي شد عندك :
1 – تخريب إدارة الدولة بسلطة الشعب الأكذوبة تطبيقا لأحد برتوكولات حكماء صهيون ، بإرهاب الشعب وتجويعه .
2 – طمس تاريخ ليبيا وصياغة تاريخ جديد وخلق رموز جديده كالمجاهد محمد عبد السلام بومنيار القذافى الذي ابتلى عليه ابنه الله اعلم بأنه مجاهد .
3 – الفساد والرشوة ونهب المال العام وقد تكون أنت احد مختلسي ثروة الشعب الليبي .
4 – المؤامرة التي تقول أنها مزعومة وهى اغتيال الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولى عهد المملكة العربية السعودية ، أقول لك ليس دفاع عن أل سعود ، إن كنت تشك في ذلك عليك أن تسأل المقدم محمد إسماعيل حمد نسيب المقدم موسى احمد وزير الداخلية في الأيام الأولى لنقلاب 1969 م الذي سلم ليبيا على طبق من ذهب إلى زعيمك الرعديد الذي اختبئ ليلة الانقلاب وترك مهمة الاستلاء على إذاعة بنغازي إلى الأغبياء أمثال ....... ونحن نعرفهم ولن تثقب ذاكرتنا بعد اليوم .
5 – الإنجاز الحقيقي الذي يفخر به زعيمك هو المليون أسره الفقيرة ، يا شاطر لو ضربت كل أسرة في معدل خمسة أفراد للأسرة لتبين لك أن الخمسة ملايين التي هي تعداد الشعب الليبي فقراء ماعدا العصابة المحيطة بالزعيم أمثالك .
6 – تخريب المرافق التعليمية والصحية ونشر الفساد والرذيلة واستقطاب حثالات المجتمع واللقطاء وتبوئهم المراكز القيادية في دولة الحقراء .
7 - نهب المال العام من قبل أولاده زريعة إبليس والحفلات الماجنة واليخوت ناهيك عن السيارات الفارهه والهدايا التي يهدونها إلى مومسات أرويا وإسرائيل .
أما على الصعيد الخارجي فهو كيف بوجيرالله الحاسى الذي عثر على كنز من الذهب على شاطئ سوسه في خمسينيات القرن الماضي ، الذي التف حوله ضاربي الدفوف وزمارى المقرونة ونافخي القرب فبعثر كل الكنز الذي عثر عليه وهذه القصة يعرفها سكان برقة رباية الذايح .
إن كنت يا عبد الرزاق الداهش لا ترى وتشعر بالخراب الذي حل بوطني ووطنك فأنت بالتأكيد لن تكون ليبيا على الإطلاق . علي الطلاق .

سامحونا وتصبحوا على خير ........

أخوكم محمد يوسف القطرانى
Mohammedyousf2000@yahoo.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home