Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الزباله سيف حيورّيكم النار

ياجماعه رادو بالكم الي صار فيكم وفي اهلكم ..راهو بيصير فيكم و اولاادكم و بناتكم..
البوا شربكم القهر والضلام و اكل الجمعيات ... والولد بيشربكم ما البحر... وعلي راحتكم اختارو اي بقعه وتلددو....
ماهو المثل بيقول ..الكلب ما بيجيب الا كلب.. والبغل ميجب حصان.. "..."
و الزباله...سيف حيوريكم النار ..بس استنو شويه... بعد ميصرفه عليكم شويه الفلوس الي عقبهله جدا.. وورثها بي الحلاال ...يخدها من جلودكم بي النار...
وكيف ميقول المثل وحيده وحيده.. وتو تشوفو ...
بس احنا عرفين انا اولاادنا الشرفا.. عرفين وو عين وانشا الله في هدا الشتا تنزل المطر وتسيل الوديان وتتفتح الاازهار وتراجع ليبيا العزيزه مثل زمان..
قولوا انشا الله...

ليبي وعزيز


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home