Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أجهزة الرقابة تجاوبت

فى البداية احب ان اشكر كل الاجهزة الرقابية والامنية التى بادرت واتصلت للتحقق من الموضوع الذى نشرته فى الايام الماضية وهو بعنوان: اين الرقابة... نداء من داخل مصنع اسمنت بنغازى..
كذلك لا يفوتنى ان انبه اننى سوف انشر قريبا موضوعا عن شخص اسمه سليمان عبدالرحمن ومن لا يعرف سليمان عبدالرحمن وقصته مع التسويق وكيف احتال على هذه الشركة واكل من مالها بل اولادها والامر انه يرفض ان يمثل امام التحيقيق كل هذا ليه (سوف تعرفون كل شئ الايام القادمة ونحن لا نسكت عن اى شخص سارق ومرتشى وخاين الامانه بل سوف نفضحه حتى يحق الحق ويعلم المسئولون ان كلامنا صحيح ولا غبار عليه.)
واليوم نتكلم عن اللجان الثوريه ودورها المهمش فى هذه الشركة ولا تعمل الى فى الاحتفالات والاعياد الرسمية والسبب ان هناك اشخاصا من مصلحتهم ان تصبح مهمشة ولا دور لها. وبالمقابل ترى اعضاء المؤتمر الانتاجى يتمتعون بالمزايا مثل السيارات والمهمات والوظائف القيادية غير المهمه تجعلهم يجرون وراء مرؤوسيهم ولا حول ولا قوة الى بالله.
وهناك اسئله ممكن تطرحوها على المسئولين فى شركة الاسمنت الليبية : ماذا فعلت اللجان الثورية وماذا قدموا اليه؟ 1. ما هذا المقر الخاص بمثابة اللجان الثورية غرفه 5*10
2. هل حرضت المنتجين على التحرك الانعقاد الموئتمر الانتاجى للشركة الذى لم ينعقد من فترة ولن ينعقد
3. هل ساعدت فى التحقيق والكشف عن المرتشين والفاسدين فى الشركة ووضعة حدا لهم
4. هل وقفت مع المنتجين للعدالة فى توزيع الارباح والتحقق من الارقام الانتاجية الكاذبه
كل هذا لالالالالا.. اذا هناك اشخاص يسعون لعدم الوقوف مع اللجان الثورية واعطائها دورا كبيراامثال المرتشى جاد المولى العوامى واخية الذى ليس من امه وابيه توفيق العقيلى واخرين معروفين لجميع المنتجين وسوف ترونا يارقابة.
هذا التخبط فى ادارة مصانع اسمنت بنغازى ودليل كلامنا واننا نلوح بلعصا ولن نضرب به الى فى الوقت المناسب واننا جادون ومستيقذون لاننام حتى نرى جاد المولى العوامى وسليمان عبد الرحمن فى قفص احد زنازين حبس الكويفيه ولتعلموا ان الله يمهل ولايهمل وان مصير الفاسدين الى زوال وان شمس الفاتح لايمكن ان يحجبه احد وان الشركة ملك للمنتجين ولا يمكن ان تجعلها فى يد شخص واحد يسير فيها كما يشاء والله من وراء القصد وللحديث بقية.

سالم العامرى
منتج فى مصنع اسمنت بنغازى.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home