Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

قطط سمان المنطقة الشرقية وسيف الأسلام

قد نبهنا المهندس سيف الأسلام بالقطط السمان فى ليبيا ولكن هل يا ترى أن سيادة المهندس على علم ودراية بقطط سمان المنطقة الشرقية وفى مقدمتهم طيب الشريف واولاده.
فهذا الطيب الشريف فى فترة سابقة كان يدعى الخلق والنزاهة ويتحدث فى كل اجتماع ومجلس عن الشفافية والعمل الإيجابى والمصلحة الوطنية والأصلاح ويتهم امناء القطاعات فى الشعبية بالسرقة والخيانة ولكن اعمال هذا الطيب الشريف تثبت العكس تماماً. ( يقولون على ألسنتهم ما لا فى قلوبهم) حيث كان يشغل هذا الطيب مدير جهاز الأعمال بشعبية البطنان فى بداية نظام الشعبيات ولم يقم بأى عمل يذكر إلا بيع سيارات الأسمنت وهى الفترة التى كان بها الطيب الصافى امين الشعبية. وفى فترة صالح المرتجع كامين الشعبية بعد الطيب الصافى تنازل طيب الشريف لابنه عن جهاز الأعمال وبعد فترة تم إلغاء جهاز الأعمال بالشعبيات وتحولت إلى شركة الاشغال العامة والخدمات فتم الضغط على صالح المرتجع بجكم منصبه كمنسق للقيادة الشعبية وهو إستغلال صارخ للوظيفة ونظام السلطة الشعبية .
وبعد إستحداث جهاز البنية التحتية الذى يرأسه الأخ بوزيد دورده, قام بوزيد بزيارة ميدانية للشعبيات وفى اثناء زيارة البطنان قام البرجوازى طيب الشريف (اللقلوق) ببناء خيمة كبيرة امام بيته ودعى جميع الشعراء للتمجيد والتخليد للأخ بوزيد فى وجنة غداء والغرض من هذا المهرجان هو تعيين إبنه الثانى كمدير لجهاز البنية التحتية بالبطنان وفد نجح بالفعل فى هذه المهمة . وبعد إصدار قرار اللجنة الشعبية العامة فى الثلاث اشهر الماضية بفصل شركة الخدمات عن الأشغال العامة لم ينفذ إبن الطيب الشريف هذا القرار وضربه بعرض الحائط. حيث قام الإبن عمر الشريف بأعمال ثانوية فى شركة الأشغال وتم نهب وسرقة الميزانية النصف سنوية المقدرة بأربعة ملايين دينارحيث تم شراء شقق خاصة بجمهورية مصر العربية وسيارات فارهة من نوعية الأرمادا وبناء ثلاث قصور بجانب والدهم الموقر ورصف جميع الطرق الخاصة داخل صور المنازل وقد خصص هذا الطيب الشريف قطعة ارض كبيرة مقابلة منزله للدولة ثم قام بأخذ اربعة الاف دينار من كل مواطن استخرج قرض من المصرف (يعنى حاميها حراميها) وهو الآن يسمى بحاكم طبرق المطلق. فنتساءل اين قبائل المنفة والقطعان وباقى التركيبة الأجتماعية بطبرق. أم ان هذا السارق يتمتع بحماية خليفة احنيش؟
فنتمنى التدخل الشخصى من القيادة الكرية فى هذا الأمر.

صرخة من مظلومين مدينة طبرق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home