Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

لقد سقطت ورقة التوت عنكم ايها الجهويين الحقراء

ان نا ر الفتنة قد شبت وانطلقت انطلاق النار فى الهشيم من فئة حاقدة خائنة كان حقدها دفينا ولكن بدأ الجهر به دون مراعاة للرابطة الوحدوية التى بناها اجدادنا طوبة طوبة .. من اجل الحفاظ على وحدة ووئام هذا الوطن ولم ينجح الاستعمار رغم محاولاته المتكررة فى تفتيت هذا الوطن الغالى الذى نعزه ولا نفرق بين شرقه وغربه او جنوبه.
ان ظاهرة الفتنة والحقد على اهل الغرب من هذه الفئة الضالة المجرمة لهى موروت قديم عندها لم تستطع ان تتخلص منه حتى بعد ان اختلط دم الشرق بالغرب وامتزج ولم نعد نستطيع التمييز بين من هو من الشرق ومن هو من الغرب .. والان وبعد ان افصح من افصح عن هويته ونفسيته الحقودة فقد عريتم انفسكم وعرفكم الشعب الليبى الاصيل وعرف حقيقتكم ..
ان شخصياتكم المريضة الحاقدة على اهل طرابلس والذين لم يحملوا نحوكم الا الحب والوئام وشعور الاسرة الواحدة والجسد الواحد الذى اذا مرض عضو فيه تداعت له بقية الاعضاء بالسهر والحمى.. ولكن جحد هؤلاء المندسين الحقراء لطيبة ورحابة صدر اهل طرابلس وتماديهم فى اهانة هذه المدينة المجاهدة الصامدة على مر العصور قد فاق كل الحدود واصبح الحال لايطاق ولايمكن السكوت عليه..
واقول للحقراء من امثال جاب العار الذى بدات اشك فى صحة دكترته -دكتوراة من مصر- افهموها .. هذا المجرم الحقير الحاقد على طرابلس المدينة المجاهدة الصامدة واهلها الاشراف المغاوير اقول له
متى تكف ايها العاهرالمنحط عن ربط هذه المدينة الفاضلة بالشر والارهاب والتعرض لشرفائها الاحرار..
متى تقلع ايها الجاهل عن حقدك وضغينتك ضد اهل الغرب الذين هم اشرف منك يامن ليس لديك كرم ولا شرف يا ص.ش. انت لايمكن ان تكون برقاوى لان اهل برقة معروفون بالشرف والكرامة والرجولة وانت تفتقد هذه الاشياء ياندل ياواطى يا ص.ش. الحقير..
متى تسد خرارتك وتكف يدك اشلها الله عن كتاباتك العنصرية النتنة التى بها تسعى الى اشعال نار الفتنة بين الشعب الواحد..
متى ترجع الى عقلك يامجنون وتنهى تهجماتك على طرابلس العزة والكرامة..
متى تعرف ايها العبيط الجاهل ان شر النظام هو عام على كل الشعب الليبى ولم تستتنى فيه اى منطقة بما فيهم طرابلس .. متى تنهى ايها المخنث اللوطى عن التعرض لمدننا الحبيبة ونعتها باشياء لاتليق بمكانتها العزيزة فى قلوبنا ولا توجد الا مخيلتك النتنة الوسخة يانذل..
اما انت يانبيل الشافعى فقد برهنت بما لا يدع مجالا للشك على جهلك التام بتاريخ النضال الليبى بصفة عامة وطرابلس بالذات .. ولتعلم يااخى ان اوائل الشهداء ضد الاستعمار الايطالى الذين استماتوا وسقطوا من اجل ليبيا كلها كانوا من طرابلس فى معارك الهانى وسوق الجمعة وتاجوراء ولكن حقدكم على اهل الغرب جعلكم تزيفون التاريخ وتطمسونه ونسيتم او تناسيتم ماقام به المجاهدين الشرفاء متل رمضان السويحلى وسليمان البارونى والمريض وغيرهم كثر من المناضلين الشرفاء الذين ضحوا من اجل كرامة وشرف ليبيا.. حتى النضال ضد المجرم القذافى اختزلتموه فى شهداء 17 فبرلير فقط وكأن شهداء المدينة الرياضية الذين هتفوا ضد النظام وتحدوه وسقطوا برصاص الغدر بطرابلس ليسوا ليبيين والذين اجبروا اهاليهم فى ذلة ومهانةعلى التوقيع على تعهدات بعدم المطالبة بحقهم قبل ان يستلموا رفاتهم ..كذلك نسيتم شهداء ابوسليم والذين اكثرهم من المناطق الغربية وطرابلس بالذات تستكثرونهم على طرابلس وبجرة قلم او كلمة فى البالتوك تمحون استشهادهم وتنكرون هويتهم بالاضافة الى كثير من المحاولات التى حدتث ضد نظام القهر والظلم والتى كانت بالمناطق الغربية ..
فالخزى والعار عليكم ايها الجهويين الحقراء الخونة للوطن الذى وقف فيه رجال برقة الشرفاء مع شرفاء طرابلس وفزان وقفة رجل واحد من اجل وحدة وقدسية هذا الوطن .. فاين انتم من هؤلاء الرجال ايها اللقطاء .. واعلمكم باننا سنقفوا لكم بالمرصادوسوف لن نسمح بتفتيت هذا الوطن يااوغاد وسوف نحافظوا على امانة اجدادنا ولن نقبل باى مساس لوحدة هذا الوطن الغالى المقدس وسيبقى هذا الوطن على عهد اجدادنا الشرفاء الذين ضحوا من اجل وحدته وعزته وكرامته .. ولتعلمواايها الانذال ان الشعب الليبى سيبقى واحدا متحدا رغم عن انفكم ايها الحقراء الضالين المضللين ..وعندما تحق ساعة الحق وينقشع الظلام عن هذا الوطن المنكوب ستعرفون مدى تمسك هذا الشعب بوحدته وتخرص الالسنة القذرة الوسخة وسيعرف كل شخص عن حقيقته واصله ويزاح الستار عن الخونة اذناب النظام الذين بداوا بايعاز من النظام فى دق طبول الفتنة فى الوقت الذى اعلن فيه عن قرب عقد المؤتمر الوطنى للمعارضة وذلك من اجل افشال هذا المؤتمر وتشتيت الشمل .. فلعنة الله عليكم ايها الخونة لشرف هذا الوطن والعزة والكرامة للشعب الليبى الموحد المتحد من اجل نهاية الاستبداد وتبا لكم على ماتكتبون من فتن .. خزيه عليكم ياشلة الفتن الاوغاد.
وعاشت ليبيا العزة موحدة متحدة والموت للخونة عملاء النظام.

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home