Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

( سليمان شجاع ) يريدكم أن تكونوا مشركين مثله

الحمد لله على أنه أبى إلا أن يفضح المشبوه النكرة سليمان الذى يزعم أنه شجاعا.

بعد أن حشى مقاله بسخيف القول عن الدكتور الصلابى، كتب أن أفكار الصلابى لا تتماشى مع دولة شمال إفريقية مثل ليبيا،ثم أرسل لنا رسما يمثل الحسين رضى الله على شكل رجل وسيم مكتوبا بجانبها العبارات الشركية الفظيعة.

" أقصدونى أنا كهف الخائفين ... ويدى مبسوطة للسائلين
وضريحى صار للعريش قرين

ونعوذ بالله مما خطته يد هذا المريض المدعو سليمان شجاع، فهو يريدكم أن تشركوا بالله سبحانه وتعالى، وأن تجعلوا الحسين رضى الله عنه ندا لله، فتقصدوه أذا أصابكم الخوف بدل أن تقصدوا الله، وتسألوه بدل أن تسألوا ربكم الذى يجيب داعى الليل والنهار(وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ)

وإذا اصبح الحسين كهف الخائفين وملاذ السائلين فماذا بقى لله رب العالمين يا رأس المشركين؟
ولم يكتف المشرك سليمان يهذه الكلمات الرهيبة، بل يريد منا أن نؤمن أن ضريح(الحسين) رضى الله عنه صار قرينا لعرش الله !!!
ونحن نسأل: أذا كان ضريح الحسين صار قرينا لعرش الله، فماذا عن أضرحة أنبياء الله العظام كإبراهيم ونوح وموسى ومحمد عليهم صلوات ربى وسلامه عليهم؟ أليس هذا دليلا آخرا على أن (شجاع) يؤمن أن الأئمة أفضل من الانبياء، وقد ورد عن خطيب لهم فى الكويت أنه قال" إن عيسى يتشرف بأن يكون خادما لعلى رضى الله عنه"

ليس فى ديننا نحن معشر المسلمين ذكرٌ لإقتران العرش بأى ضريح،لكن عقائد (شجاع) مشبعة بذكر زيارات الاضرحة التى أصبحت تعبد من دون الله.

على أى حال سليمان شجاع لن يستح من الكذب ونشر هذا الشرك لأنه نكرة، لا يعرفه أحد، وهو سارق لا يتورع عن سرقة ما يكتبه الآخرون كما كشف هذا الأخ الفاضل(عبد المولى) أنظر إلى هذا الرابط:
http://www.libya-watanona.com/letters/v2007a/v01aug7g.htm

ونتمنى من الأخ عبد المولى أن يكشف لنا شخصية (شجاع) المشبوهة، والذى زعم أن بعض المؤمنين راسلوه وطلبوا منه الرد على ما كتبه الدكتور الصلابى، ولم يرفق دليلا على هذا الزعم. يريد هذا المشبوه النكرة أن يوحى لنا ان هناك كثيرين مثله واقعون فى الشرك من اهل ليبيا الموحدين.
لايهمنى أذا كان (شجاع) يريد أن يلجأ إلى كهف الحسين اذا خاف، وأن يسأله اذا أحتاج للسوأل،هو حر أن يتمرغ حول الأضرحة إن شاء، لكن نحن نريد أن نسأل الله وحده فى حالة الخوف والأمن.

(شجاع) الكندى الجنسية يستطيع أن يسرق ما شاء له مما تكتبه أيدى إخوانه آيات(قم) لكن توحيد الليبين سيبقى دائما صخرة صلبة أمام ترهاته وفضائحه.

والسلام

عبد الفتاح الغريانى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home